ندا موسى تقتل ابن غادة عبد الرازق فى الحلقة الأخيرة من "الكابوس"

السبت، 18 يوليو 2015 01:40 م
ندا موسى تقتل ابن غادة عبد الرازق فى الحلقة الأخيرة من "الكابوس" مسلسل الكابوس
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت أحداث الحلقة الاخيرة من مسلسل "الكابوس" والذى يعرض على قناة cbc من هو قاتل فارس الحقيقى، حيث تعدى فارس على والدته مشيرة "غادة عبد الرازق" وضربها، وبعد ذلك يتحدث عبر تليفونه مع أحد أصدقائه ليطلب منه رفع حجر على والدته واتهامها بالجنون، ثم يسافر برفقة زوجته إلى العين السخنة، وهناك يطلب فارس من زوجته ريماس "ندا موسى" الفلوس التى أعطتها مشيرة لها، لتعطى له فيزا مشيرة، وتجرى منه، لتدخل الحمام وتقفل الباب عليها، وتطلب مشيرة فى التليفون وتطالبها أن تنقذها من فارس، تذهب مشيرة مسرعة بسيارتها إلى العين السخنة لكى تنقذ ريماس من يد فارس.

تصل مشيرة إلى فيلا العين السخنة وتأخذ ريماس، ليخرج عليها فارس ويضرب ريماس بقوة، ويضرب والدته أيضا، ثم يمسك أداة حادة لكى يقتل ريماس لكن مشيرة تحاول أن تمنعه فيضربها ويحاول قتلها، فتأتى ريماس من خلفه وتضربه بنفس الأداة فى رقبته وتقتله، وتظل تضرب على رقبته حتى تفصلها وتمسك بجثته وترميها فى الصحراء مستخدمة سيارته، وترمى بعدها رأسه فى القمامة.

"الكابوس" بطولة الفنانة غادة عبد الرازق، والفنان أحمد راتب، وكريم محمود عبد العزيز، وأيتن عامر، ومن إخراج إسلام خيرى، وتأليف هالة الزغندى.

ويدور المسلسل حول رحلة أم فى البحث عن قاتل ابنها، حيث تلاحقها الكوابيس لتروى أحداثًا وقعت فى ماضيها وتربط بينها وبين الحاضر علاقة ما.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة