بالفيديو..مواطن لوزير الإسكان :”أمنية حياتى يبقى عندى شقة فى 6 أكتوبر أنا وأولادى “

السبت، 18 يوليو 2015 04:19 م
المواطن محمد أحمد

كتب أحمد عبد الهادى وحازم سعد حسب الله
قال المواطن محمد أحمد انه يسكن هو وعائلته المكونة من خمس أولاد فى شقة عبارة عن غرفة وصالة ومطبخ وحمام ولكن صاحب العقار يريد أن يطردهم كى يزيل العقار ، وأضاف انه ذهب لبنك الإسكان كى يحصل على شقة، وطالبوه بدفع مبلغ خمسة ألاف جنيه حتى يتثنى له الحصول على شقة ، وبعد ذلك رفضوا الطلب لأنه تخطى سن الخمسين فلا يحق له الحصول على شقة.

ووجه المواطن محمد أحمد مشكلته إلى وزير الإسكان ومسئول بنك التعمير والإسكان حيث قال “أمنية حياتى أن يكون ليا شقة فى مدينة 6 أكتوبر أنا وأولادى”




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة