قال المواطن محمد أحمد انه يسكن هو وعائلته المكونة من خمس أولاد فى شقة عبارة عن غرفة وصالة ومطبخ وحمام ولكن صاحب العقار يريد أن يطردهم كى يزيل العقار ، وأضاف انه ذهب لبنك الإسكان كى يحصل على شقة، وطالبوه بدفع مبلغ خمسة ألاف جنيه حتى يتثنى له الحصول على شقة ، وبعد ذلك رفضوا الطلب لأنه تخطى سن الخمسين فلا يحق له الحصول على شقة.
ووجه المواطن محمد أحمد مشكلته إلى وزير الإسكان ومسئول بنك التعمير والإسكان حيث قال “أمنية حياتى أن يكون ليا شقة فى مدينة 6 أكتوبر أنا وأولادى”