كما قام بتهنئتهم بالعيد ودعى لهم بالشفاء العاجل، وقام بعض المرضى بشكرالمحافظ لإدارة المستشفى والأطباء لحسن تعاملهم مع المرضى.




محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفي شرم الشيخ الدولي



