بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى شرم الشيخ الدولى

السبت، 18 يوليو 2015 09:28 م
بالصور.. محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفى شرم الشيخ الدولى محافظ جنوب سيناء يتفقد مستشفي شرم الشيخ الدولي

جنوب سيناء فايزة مرسال
قام اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء مساء اليوم بزيارة لمستشفى شرم الشيخ الدولى فى لفتة إنسانية، حيث اطمأن بنفسه على جميع الحالات الموجودة واستعرض التقارير الطبية لهم، حيث تفقد 6 حالات بالرعاية المركزة، و12 حالة عادية أخرى، واستعرض موقفهم العلاجى والمالى، من الأطباء المشرفين، وقام بحل بعض المشكلات المتعلقة بفواتير العلاج، لبعض الحالات الفقيرة، والتى لا تمتلك تأمينا صحيا.

كما قام بتهنئتهم بالعيد ودعى لهم بالشفاء العاجل، وقام بعض المرضى بشكرالمحافظ لإدارة المستشفى والأطباء لحسن تعاملهم مع المرضى.

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة