المتهمون باشتباكات كرداسة المسلحة أول أيام العيد ينكرون علاقتهم بالأحداث

السبت، 18 يوليو 2015 05:38 م
المتهمون باشتباكات كرداسة المسلحة أول أيام العيد ينكرون علاقتهم بالأحداث المتهمون
كتب محمد عبد الرازق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنكر الـ15 متهما الذين تم ضبطهم أمس فى الاشتباكات المسلحة التى وقعت عقب صلاة عيد الفطر المبارك فى ناهيا بمنطقة كرداسة، والتى أسفرت عن مقتل أحد عناصر الجماعة الإرهابية أمام الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشراف اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة كل ما يتعلق بالأحداث وإطلاق الرصاص تجاه القوات.

وأكد المتهمون أمام فريق البحث بإشراف العميد بهاء سالم مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة والمقدم عصام نبيل رئيس مباحث كرداسة عدم علاقتهم بكل ما نسب إليهم من اتهامات من اشتراكهم فى المسيرة التى تعدت على قوات الأمن وأطلقت صوبهم الرصاص.

وأشار غالبية المتهمين إلى أنهم كانوا عائدين من صلاة العيد أو متوجهين لحلق شعورهم حين نشبت الاشتباكات ونفوا تواجدهم بالمسيرة أو انتمائهم لجماعة الإخوان الإرهابية.

وكانت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة كشفت أن المتهم الذى لقى مصرعه فى اشتباكات مسلحة صباح أمس الجمعة عقب صلاة العيد بمنطقة ناهيا يدعى حسام العقباوى سيد العقباوى 19 سنة.

كانت قوات الأمن بكرداسة بالاشتراك مع قوات الأمن المركزى قد نجحت أمس الجمعة فى ضبط 15 من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى وبحوزتهم 3 فرد خرطوش وفرد رصاص وعدد من الميكروفونات والشعارات واللافتات التى تحمل صورة الرئيس الأسبق محمد مرسى وجهاز بث لقناة مكملين الإخوانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة