جامعة القاهرة: طلاب نهائى الطب والعلاج الطبيعى مستمرون بالمدينة الجامعية

الجمعة، 17 يوليو 2015 03:22 ص
جامعة القاهرة: طلاب نهائى الطب والعلاج الطبيعى مستمرون بالمدينة الجامعية جامعة القاهرة
كتب وائل ربيعى - هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت جامعة القاهرة، استمرار إقامة طلاب السنة النهائية بكلية الطب البشرى، وكذلك الفرقتين الثالثة والرابعة بكلية العلاج الطبيعى، وأيضا الطلاب الوافدين الذين تعذر سفرهم لبلادهم لأسباب مختلفة، بالمدينة الجامعية للجامعة خلال الإجازة الصيفية، بدون تغذية، وذلك لغلق المطعم فى هذه الفترة لإجراء إصلاحات ضرورية، ودفع الـ65 جنيها رسوم الإقامة شهريا.

وأكدت الجامعة، من خلال الإعلان الذى نشرته على موقعها الرسمى على شبكة الإنترنت، أنه يتم قبول الطلاب المشتركين فى دورات التربية العسكرية بشرط إثبات بداية ونهاية الدورة، والدارسين بالفصول الصيفية بعد إحضار ما يفيد بذلك من الكليات، وطلاب الدور الثانى والطلاب المقرر عليهم تدريب صيفى بعد إحضار ما يفيد ذلك.

واشترطت الجامعة على الطلاب المقبولة إقامتهم فى المدينة سداد رسم قدره 5 جنيهات عن اليوم الواحد بدون تغذية، مؤكدة أن طلاب التعليم المفتوح الذين يؤدون امتحانات الفصل الدراسى الثانى يقبل إقامتهم بشرط إرسال الكشوف عن طريق إدارة شئون الدارسين بمركز التعليم المفتوح.

وأضافت الجامعة، أن جميع الإقامات الصيفية تنتهى فى موعد أقصاه 1 سبتمبر المقبل لإعطاء الفرصة لتهيئة وتجهيز المبانى السكنية والمطاعم استعدادا لاستقبال العام العام الجامعى الجديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة