النقاد يختلفون حول تأثير قضية توأم زينة على إيرادات "ولاد رزق" لأحمد عز

الجمعة، 17 يوليو 2015 07:00 ص
النقاد يختلفون حول تأثير قضية توأم زينة على إيرادات "ولاد رزق" لأحمد عز فيلم ولاد رزق
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختلف النقاد حول تأثير قضية نسب طفلى الفنانة زينة على إيرادات فيلم "ولاد رزق" لأحمد عز الذى ينافس به فى موسم عيد الفطر، حيث قال الناقد الفنى طارق الشناوى لـ"اليوم السابع" إن قضية نسب التوأم سوف تؤثر بلا شك على إيرادات العمل، موضحا أنه لا يستطيع تحديد نسبة هذا التأثير، وربما يكون تأثير ثانوى، والحكم فى النهاية للعمل الفنى، إذا كان جيدا فإن الجمهور قد يتغاضى عن هذه القضية ويدخل الفيلم.

وأضاف أن وضع الفنان أحمد الفيشاوى مع ابنته "لينا" كان مختلفا، لأن التوقعات كانت تشير إلى أن أحمد الفيشاوى سيكون نجما كبيرا لكن هبطت أسهمه بسبب اختياراته الفنية فى الفترة الأخيرة التى لم تكن على المستوى المطلوب ولا يستطيع أحد تحديد ما إذا كانت قضية ابنته ساهمت فى هذا الأمر أم لا.

وأوضح أن الفنان طلعت زكريا عندما تعرض للهجوم بعد قيام ثورة يناير خرجت مطالبات من الشباب بمقاطعة فيلمه "الفيل فى المنديل"، وبالفعل لم يحقق الفيلم أى إيرادات تذكر، ولكن هذه المطالبات كانت عاملا ثانويا، والعامل الأساسى فى انخفاض إيرادات الفيلم هو أن المستوى الفنى له كان ضعيفا.

بينما قالت الناقدة خيرية بشلاوى لـ"اليوم السابع" إن القضية لن تؤثر على إيرادات الفيلم، لأن الحكم فيها صدر بالفعل وتم إثبات نسب الطفلين لأحمد عز.

واتفق الناقد الفنى رامى عبد الرازق فى الرأى مع البشلاوى قائلا: إن القضية لن تؤثر على إيرادات الفيلم لأن تركيبته تستهدف بالأساس جمهور العيد، وهو الجمهور الذى تختلف حساباته عن جمهور الفيس بوك، فكل ما يريده فى العيد هو دخول الأفلام والترفيه عن نفسه وصرف العيدية، ولن يأخذ موقف من الفيلم بسبب تصرفات النجم فى حياته الشخصية لأنه لا يهتم بهذه الأمور.

وأوضح أن شخصية البلطجى التى يجسدها أحمد عز مختلفة عن التركيبة التقليدية التى قدمها فى أعماله، كما أن الفيلم يضم مجموعة من النجوم الذى يحبهم الجمهور مثل أحمد الفيشاوى وعمرو يوسف كما أن قصة الفيلم تدور حول العصابات الشعبية وتحتوى على الكثير من أحداث الأكشن وفتح المطاوى والمطاردات وهى التركيبة التى ترضى طموح جمهور العيد، كما أن إعلانات الفيلم مطروحة منذ فترة طويلة بشكل مكثف وكذلك الفيلم يعتبر عودة للمخرج طارق العريان للسينما وكل هذه العوامل تبشر بأن الجمهور سوف يقبل على الفيلم وسوف ينافس بقوة فى الموسم ويحقق إيرادات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة