لاعبو الزمالك يحتفلون بـ"الشماريخ" بعد اقتراب التتويج بالدورى

الخميس، 16 يوليو 2015 09:10 ص
لاعبو الزمالك يحتفلون بـ"الشماريخ" بعد اقتراب التتويج بالدورى جماهير الزمالك

تصوير كريم عبد العزيز
احتفل لاعبو الزمالك بالاقتراب من حسم درع الدورى العام بعد الفوز على النصر برباعية نظيفة بإشعال الشماريخ فى أرض الملعب.

ويحتاج الزمالك لإحراز نقطة وحيدة فى المباريات الثلاثة المتبقية له من أجل التتويج بدرع الدورى بشكل رسمى.
كما حرص مرتضى منصور، رئيس الزمالك بالإضافة إلى أعضاء المجلس على النزول إلى غرفة خلع الملابس من أجل تهنئة اللاعبين بدرع الدورى

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة