سكرتير نادى القضاة: تغيير اسم ميدان رابعة أبلغ رد على الجماعة الإرهابية

الخميس، 16 يوليو 2015 01:21 ص
سكرتير نادى القضاة: تغيير اسم ميدان رابعة أبلغ رد على الجماعة الإرهابية المستشار علاء قنديل سكرتير عام مساعد نادى قضاة مصر
كتب محمد أبو عوض

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار علاء قنديل، سكرتير عام مساعد نادى قضاة مصر، ونائب رئيس اللجنة الإعلامية للنادى، إن تغيير اسم ميدان رابعة العدوية، إلى ميدان الشهيد هشام بركات، النائب العام السابق، هو أبلغ رد على الجماعة الإرهابية التى اتخذت منه رمزًا لها ليتحول من رمز للجماعة الإرهابية إلى ميدان ورمز لشهيد الوطن هشام بركات رمز العدالة .

وأضاف سكرتير عام مساعد نادى قضاة مصر لـ"اليوم السابع"، أن تحويل اسم ميدان رابعة العدوية إلى ميدان هشام بركات هو أقل شىء يقدم إلى رجل ضحى بحياته من أجل الوطن .

كان العميد محسن صلاح الدين، رئيس لجنة التسميات بمحافظة القاهرة، أكد أنه تم البدء فى إجراءات تغيير اسم ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر إلى الشهيد هشام بركات خلال أيام فور وصول القرار من مجلس الوزراء إلى محافظة القاهرة للبدء فى تطبيقه بشكل فعلى، مشيرًا إلى أن قرار رئيس الوزراء سيتم تنفيذه بعد عرض الاسم على اللجنة وتجهيز اليفت واللافتات الخاصة بالاسم الجديد بالشارع.

كان مجلس الوزراء برئاسة المهندس إبراهيم محلب، اتخذ قرارًا رسميًا إطلاق اسم الشهيد المستشار هشام بركات، النائب العام السابق، على ميدان رابعة العدوية.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة