رباعية النصر تقرب درع الدورى من قلعة ميت عقبة.. الأبيض يحتاج "نقطة" من القمة واللاعبون يتعاهدون بالفوز على الأهلى وليس التعادل.. و4 أهداف تفصل مرسى عن لقب الهداف.. والهروب من كمين الإنذارات

الخميس، 16 يوليو 2015 12:51 ص
رباعية النصر تقرب درع الدورى من قلعة ميت عقبة.. الأبيض يحتاج "نقطة" من القمة واللاعبون يتعاهدون بالفوز على الأهلى وليس التعادل.. و4 أهداف تفصل مرسى عن لقب الهداف.. والهروب من كمين الإنذارات احتفال لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق الزمالك فوزًا مهمًا على نظيره النصر فى الجولة 38 من مسابقة الدورى الممتاز بملعب بتروسبورت بنتيجة 4/0 ليصبح على أعتاب تحقيق لقب الدورى الممتاز بشكل رسمى بعد غياب 10 سنوات كاملة وأحرز رباعية الزمالك باسم مرسى "هاتريك" فى الدقائق 13 و21 و63 ليقترب من لقب الهداف برفع رصيده لـ 17 هدفًا ومصطفى فتحى بالدقيقة 65.

نقطة واحدة تكفى


بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 83 فى صدارة المسابقة، ليرفع الأبيض شعار "فاضل على الدورى نقطة" بعدما أصبح الزمالك فى حاجة لنقطة واحدة لضمان مسابقة الدورى الممتاز بشكل رسمى حيث يكفيه التعادل فى أحد مبارياته الثلاثة المتبقية بمشواره بالدورى والذى سيفتتحها بمواجهة الأهلى الثلاثاء ثم طلائع الجيش ووادى دجلة ليتم الإعلان رسميًا أن الزمالك بطل للدورى.

لاعبو الزمالك: هنكسب الأهلى


فيما تعاهد لاعبو الزمالك على تحقيق الفوز على الأهلى وعدم الاكتفاء بالتعادل الذى يمنح الأبيض لقب الدورى بشكل رسمى وأكد لاعبو الزمالك عقب مباراة النصر أن الفوز على الأهلى سيؤكد تفوق الزمالك الموسم الحالى وسيكون أفضل هدية للجماهير بعد عيد الفطر المبارك، متعاهدين على جعل الموسم الحالى استثنائيًا للزمالك بكل المقاييس وهو ما سيتم تتويجه بالفوز على الأهلى فى القمة المقبلة.

مرسى والهداف


فيما نجح باسم مرسى فى إحراز ثلاثة أهداف "هاتريك" فى مباراة النصر ليرفع رصيده أهدافه إلى 17 هدفًا حيث يحتاج لـ4 أهداف لتخطى حسام باولو مهاجم الداخلية الذى يحتل صدارة الهدافين برصيد 20 هدفًا.

الهروب من كمين الإنذارات


فى سياق آخر، نجح الزمالك فى الهروب من كمين الإنذار الثالث خلال مواجهة النصر والذى كان يهدد 9 لاعبين بالغياب عن القمة حيث لم يحصل أى لاعب منهم على إنذارات خلال مباراة النصر التى شهدت حصول لاعبى الزمالك على إنذار وحيد كان من نصيب معروف يوسف ولكن هذا الإنذار لن يمنعه من خوض مباراة الأهلى.

وحرص البرتغالى فيريرا على إعطاء السداسى على جبر وإبراهيم صلاح وأيمن حفنى وخالد قمر ومحمد كوفى وحمادة طلبة تعليمات مشددة قبل مباراة النصر بتجنب الحصول على إنذار ثالث أمام النصر حتى لا يغيب أحدهما عن مباراة القمة وهو ما تحقق بالفعل.


أخبار متعلقة


- الزمالك يرفع شعار "فاضل على الدورى نقطة" بعد رباعية النصر

- الزمالك يهدد بعدم إتمام صفقة "ثلاثى" المقاصة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة