رصدت كاميرا فيديو 7 قناة اليوم السابع المصورة، سجود إحدى الغارمات عقب الإفراج عنهم تحت مبادرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى.
وكانت محافظة القليوبية شهدت الاحتفال بخروج 42 سيدة من الغارمات بسجن القناطر بمناسبة عيد الفطر المبارك واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للإفراج عنهن بعد سداد مديونياتهم، فى إطار فعاليات مبادرة "مصر بلا غارمات "تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى.