الكوافير واستكمال الأناقة.. من أهم 7 مشاوير للبنات يوم الوقفة

الخميس، 16 يوليو 2015 10:05 م
الكوافير واستكمال الأناقة.. من أهم 7 مشاوير للبنات يوم الوقفة الخروج مع الصديقات
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"يا ليلة العيد أنستينا وجددتى الأمل فينا".. على نغمات الست أم كلثوم تستقبل "داليا" عيد الفطر، لديها مشاوير كثيرة فى هذا اليوم، منها الكوافير وآخر لاستكمال ملابس العيد فى حين قررت صديقاتها أن تخرج مع خطيبها يوم الوقفة، وليست داليا فقط هى التى لديها خطة لقضاء يوم الوقفة لكل بنت جدول خاص، ونرصد معكم أهم 7 أشياء تقوم بها البنات يوم وقفة العيد.

1. الكوافير وفورمة العيد، من أهم الأشياء التى تحرص عليها كل الفتيات يوم الوقفة للظهور بلوك مختلف وجذاب فى العيد، تقوم بصباغة شعرها وكيه وعمل باديكير ومانيكير.
2. مزيد من العناية الشخصية، تحرص الفتيات والسيدات ليلة العيد على العناية بأنفسهن، من خلال الاستحمام وعمل حمامات زيت وكريم للشعر علاوة على الماسكات الطبيعية فى المنزل وكذلك إزالة الشعر الزائد من الجسم.
3. ليلة العيد كله جديد فى جديد، تحرص كل فتاة فى العيد على الاستعداد بكل ما هو جديد من ملابس وإكسسوارات سواء فى ملابس المنزل أو ملابس العيد فى الخروج، وتتسوق الفتاة فى ليلة العيد لاستكمال "طقم العيد" من شراء الإكسسوارات أو مكملات الأناقة.
4. رسائل تهنئة لأصدقائها على الفيس بوك، تقوم بعض الفتيات بإرسال رسائل التهنئة لأصدقائها على الفيس بوك يوم وقفة العيد.

5. تهنئة العيد للعائلة لها شكل آخر، حيث تقوم الفتيات بإرسال التهانى لعائلتها من خلال رسائل المحمول أو الاتصال الهاتفى بهم، كنوع من التواصل الأسرى وصلة الرحم فى العيد.
6. تخرج مع صاحبتها أو خطيبها، تستغل بعض الفتيات ليلة العيد فى الخروج والتنزه، فإذا كانت "سنجل" تخرج مع صديقاتها إلى إحدى المولات للتسوق، وإذا كانت مخطوبة تخرج مع خطيبها للتنزه فى ليلة العيد.
7. تنظيف البيت، تقضى بعض الفتيات ليلة العيد فى تنظيف المنزل وترتيبه، استعداداً للعيد إذا لم تكن قد انتهت منه فى الأيام الماضية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة