حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية

الأربعاء، 15 يوليو 2015 12:13 ص
حالة الطقس اليوم فى مصر والدول العربية سطوع للشمس بالقاهرة
كتب أشرف عزوز رأفت إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ينشر اليوم السابع حالة الطقس اليوم الأربعاء فى مصر وعدد من الدول العربية حيث تشير لطقس معتدل على مصر وبقية الدول، وحالة طقس حارة فى فلسطين معتدلة فى العراق وطقس معتدل فى المغرب.

وفيما يلى بيان بدرجات الحرارة المتوقعة غدا على محافظات ومدن مصر:-
القاهرة الصغرى 23 والعظمى 35 الإسكندرية الصغرى 24 والعظمى 31 مطروح الصغرى21، والعظمى 31 سوهاج الصغرى 23 والعظمى 37 أسوان الصغرى 27 والعظمى 40 .

طقس الأردن:-


حالة الطقس فى الأردن اليوم الثلاثاء تؤكد أجواء حارة نسبياً فى معظم مناطق المملكة وحارة فى مناطق البادية والأغوار والعقبة مع ظهور بعض الغيوم العالية، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا بعد الظهر.

حالة الطقس فى العراق:-


حالة الطقس فى العراق، اليوم الثلاثاء ، معتدل مع قطع من الغيوم وغبار خفيف خلال النهار وتشهد رياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة (10-20) كم/س.

حالة الطقس فى المغرب:-


حالة الطقس فى المغرب اليوم الثلاثاء ، تؤكد وجود طقس معتدل وتصل درجات الحرارة فى الرباط إلى 22 درجة الصغرى والعظمى 29 درجة مئوية.

حالة الطقس فى فلسطين:-


اليوم الثلاثاء يكون الجو حاراً نسبياً إلى حار على فلسطين، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة لتبقى اعلى من معدلها السنوى العام بحدود 3-4 درجات مئوية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.



تابعوا صفحتنا على الفيس لمزيد من الخدمات اضغط هنا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة