"اليد" يخسر من تونس فى بطولة أفريقيا للشابات

الأربعاء، 15 يوليو 2015 06:03 م
"اليد" يخسر من تونس فى بطولة أفريقيا للشابات فريق اليد للسيدات

كتب ندى مجاهد
خسر منتخب كرة اليد مواليد 1996 أمام منتخب تونس بنتيجة 23- 34، ضمن لقاءات الجولة الثالثة من منافسات البطولة الأفريقية والمقامة حاليًا بكينيا.

وكان الفريق قد خسر الأحد الماضى فى الجولة الأولى أمام منتخب أنجولا، وفاز على منتخب الكونغو فى الجولة الثانية أمس الأول الاثنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة