العهد.. سحر ومهيب حب بين الحياة والموت

الأربعاء، 15 يوليو 2015 10:00 م
العهد.. سحر ومهيب حب بين الحياة والموت مشهد من مسلسل العهد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحمل العلاقة بين سحر ومهيب كافة معانى التضاد والتناقض، رغم حبهما الشديد لبعض، إلا أن كلا منهما سار فى اتجاه وحده، بل أنهما أصبحا أعداء بين يوم وليلة .

وتتمتع علاقة الحب بين آسر ياسين وغادة عادل بطابع ورومانسى خاص ومتناقض فى نفس الوقت، حيث يمتلك مهيب القدرة على القتل بلمسة واحدة من يده، أما سحر، فقادر على الشفاء، هرب مهيب فى صغره رغم أحقيته بالحكم، أما سحر فتحولت ظاهريا لشاب لتستطيع حكم الكفر، كما تولى والد سحر تربية مهيب، فيما تولت والدة مهيب تربية سحر .

زرع مؤلف العمل علاقة الحب بين الشخصيتين، إلا أنهما لم يتمكنا من حصدها، بسبب العداء الظاهرى بينهما وبفضل أصحاب النوايا السيئة الذين تمكنوا من إفشال تلك العلاقة بسبب الحرب بين الكفور، فبينما ظل مهيب طيلة الحلقات الأولى مطاردا، إلا أنه عاد ليحكم الكفر، وفى ذهنه حب سحر، لينوى بعد ذلك قتل سيدات كفر القلعة انتقاما من أمه ومن سحر الذى يعتقد أنها خدعته، كما أنه تزوج كندة علوش بهدف المصلحة، ليظل حب سحر عالقا بداخله يمنعه بكل قوته من التأثير عليه .

أما سحر فظلت طول الحلقات الأولى تحكم الكفر فى زى الرجال، حتى جاء لقاؤها بمهيب ليخرج الأنثى التى ظلت لسنوات بداخلها، وبسبب الاعتقاد الخاطئ وسوء الظن، تحولت سحر لمطاردة، بعدما فقدت ولايتها على الكفر، وأصبح كل همها ليس إعادة كرسى حكمها، ولكن إثبات حبها لمهيب ونزع الغشاوة من عينيه .








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة