"الزراعة" ذبح 211 عجلا وتوزيعها فى منافذ 13 محافظة بسعر 55 جنيها للكيلو

الأربعاء، 15 يوليو 2015 02:46 م
"الزراعة" ذبح 211 عجلا وتوزيعها فى منافذ 13 محافظة بسعر 55 جنيها للكيلو عرض اللحوم بمنافذ وزارة الزراعة
كتب عز النوبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضى حملاتها لطرح كميات من اللحوم البلدية بمنافذها المختلفة بالمحافظات، حيث تم ذبح 211 رأسا من العجول الحية ضمن الرؤوس المتبقية من المنحة الإماراتية فى عدد من المحافظات.

وقالت الوزارة فى بيان إنه تم ذبح الرؤوس وطرحها بمنافذ محافظات المنيا والبحيرة، وقنا، وكفر الشيخ، وأسيوط، والإسماعيلية، وبورسعيد، ومركز النوبارية والفيوم، فضلًا عن محافظات الغربية والقليوبية والقاهرة والجيزة.

وأكدت الوزارة فى بيان أن ذلك يأتى ضمن خطة الحكومة للتيسير على المواطنين ورفع العبء عن كاهل المستهلكين وخاصة محدودى الدخل منهم، لافتًا إلى أنه تم طرح اللحوم بسعر 55 جنيها للكيلو الواحد فى كافة المنافذ والشوادر التابعة لها.

وتابع البيان أن هناك برنامجا زمنيا تم إعداده لتغطية باقى المحافظات باللحوم البلدية ومن رؤوس العجول المتبقية من المنحة، وذلك لتغطية كافة أنحاء الجمهورية وضمان وصول الدعم لمستحقيه.

وأوضح البيان أنه يجرى حاليًا التنسيق مع عدد من الجهات المعنية بالدولة ووزارة التموين ومباحث التموين والمحافظات ومديريات الطب البيطرى لتشديد الرقابة على المنافذ والمجازر فضلًا عن التأكد من البيع بالأسعار التى تم تحديدها وهى 55 جنيها للكيلو الواحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة