الحكومة توافق على بث القنوات الفضائية المصرية لأفريقيا

الأربعاء، 15 يوليو 2015 06:14 م
الحكومة توافق على بث القنوات الفضائية المصرية لأفريقيا مجلس الوزراء – أرشيفية

كتبت هند مختار
وافق مجلس الوزراء اليوم، الأربعاء، على التعاقد مع شركة (القمر عربسات –c5) لبث القنوات الفضائية المصرية لأفريقيا، وذلك فى إطار الجهود المبذولة لتعزيز العلاقات الثنائية مع الدول الأفريقية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة