الأولى ثانوية علمى رياضة لـ"ست الحسن": "مكنتش قاعدة على الكتاب 24 ساعة"

الأربعاء، 15 يوليو 2015 02:55 م
الأولى ثانوية علمى رياضة لـ"ست الحسن": "مكنتش قاعدة على الكتاب 24 ساعة" سمر عبد العاطى الأولى على شعبة علمى رياضة

كتب محمد شعلان
قالت سمر عبد العاطى، الأولى على الثانوية العامة شعبة علمى رياضة، إنها كانت تشاهد التليفزيون وتستمع إلى الأغانى ولم تكن تجلس طوال اليوم على الكتب والمذاكرة فقط، مضيفة "مكنتش قاعدة على الكتاب 24 ساعة".

وأكدت "سمر" فى حوارها ببرنامج "ست الحسن" مع الإعلامية شريهان أبو الحسن، المذاع على أون تى فى، اليوم الأربعاء، وجود ضغوط عليها أثناء الدراسة والمذاكرة لكنه لم يكن من والدها ووالدتها بل من الخارج، مشيرة إلى أن أهلها دائما ما كانوا يشجعونها على المذاكرة.




موضوعات متعلقة..


- بدء المرحلة الأولى لتنسيق الثانوية العامة.. 25 يوليو الجارى






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة