الأهلى يتدرب فى السابعة مساءً بعد رمضان

الأربعاء، 15 يوليو 2015 03:36 م
الأهلى يتدرب فى السابعة مساءً بعد رمضان فريق الأهلى

كتب فتحى الشافعى
حدد الجهاز الفنى للأهلى بقيادة فتحى مبروك الساعة السابعة مساءً ليكون موعد تدريبات الفريق بعد شهر رمضان المبارك وحتى موعد مباراة الزمالك.

ويستعد الأهلى لمواجهة الزمالك 21 يوليو الجارى فى الاسبوع الـ37 من مسابقة الدورى الممتاز .
وبرر الجهاز الفنى تحديد السابعة مساءً لموعد المران بارتفاع درجة الحرارة، فضلاً عن رغبة الجهاز أداء التدريبات فى نفس موعد مباراة القمة.


أخبار متعلقة:


- تريزيجيه يطلب جلسة مع رئيس الأهلى لإقناعه بـ"العرض البلجيكى"




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة