أكرم القصاص - علا الشافعي

اتجاه فى الأهلى لاستبعاد "جدو الصغير" من القيد أفريقيا

الأربعاء، 15 يوليو 2015 09:35 م
اتجاه فى الأهلى لاستبعاد "جدو الصغير" من القيد أفريقيا محمد حمدى زكى لاعب الاتحاد السكندرى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعقد لجنة الكرة بالنادى الأهلى اجتماعاً عقب إجازة عيد الفطر المبارك، لبحث أزمة القيد فى الملحق الأفريقى، حيث يحق للنادى قيد 5 لاعبين فى الملحق الأفريقى الذى بدأ منتصف يونيو الماضى ويستمر حتى 5 أغسطس المقبل.

وينتظر أكثر من لاعب فى الأهلى القيد فى الملحق الأفريقى وتحديداً الصفقات الجديدة، أمثال الجابونى ماليك إيفونا والغانى جون أنطوى وصالح جمعة ومحمد حمدى زكى "جدو الصغير"، فضلاً عن اللاعبين الموجودين مع الفريق وغير مُقيّدين أفريقياً أمثال محمد ناجى جدو وشريف عبد الفضيل.

وعلم "اليوم السابع" أن النية فى القلعة الحمراء تتجه لقيد كل من إيفونا وأنطوى وصالح جمعة، وتبدو حظوظ شريف عبد الفضيل قوية هو الآخر فى القيد، ويقترب من المكان الخامس أحمد فتحى المحترف فى أم صلال القطرى والذى اقترب كثيراً من العودة للأهلى.

وفى الوقت نفسه، تبدو حظوظ جدو الصغير صعبة للغاية فى القيد الأفريقى وهو نفس حال جدو الكبير، وإن كان ذلك سيتوقف على الصفقات الجديدة التى قد يُبرمها النادى فى الأيام المقبلة، فقد تفشل صفقة أحمد فتحى - وهو أمر صعب للغاية - وقد يتعاقد النادى مع لاعبين جدد يقوم بقيدهم فى الملحق على حساب آخرين، ويذكر أن الأهلى سيواجه النجم الساحلى التونسى يوم 25 يوليو الجارى فى الجولة الثالثة لدور الثمانية بالكونفدرالية.


أخبار متعلقة..


- الأهلى يُلوّح بعدم خوض مباراة الزمالك









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان معبد

أحسن

ولسه انت شفت حاجة

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

ههههههههههههه,,, اشرب يا ستو

*

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة