سارة طالبة بنى سويف خامس الثانوية العامة: ماليش فى السياسة وأتمنى الحصول على منحة دراسية.. لم أذهب للمدرسة سوى 5أيام واعتمدت على الدروس الخصوصية..الأم:زوجى فى السعودية وتحملت المسئولية وحدى

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 11:16 م
سارة طالبة بنى سويف خامس الثانوية العامة: ماليش فى السياسة وأتمنى الحصول على منحة دراسية.. لم أذهب للمدرسة سوى 5أيام واعتمدت على الدروس الخصوصية..الأم:زوجى فى السعودية وتحملت المسئولية وحدى ساره محمد عبد الحميد
بنى سويف- أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت سارة محمد عبد الحميد، بمدرسة الدعوة الإسلامية ببنى سويف الخامس مكرر علمى علوم ضمن أوائل الثانوية العامة: "أنا ماليش فى السياسة فأنا لا أتابع السياسة ولا الأحداث الجارية وكذلك أفراد أسرتى وكل منا يركز فى دراسته وعمله".

سارة: مكتب الوزير لم يتصل بى


وأضافت سارة: "لم يتصل بى مكتب الوزير وعرفت أننى ضمن أوائل الثانوية العامة من المؤتمر الصحفى فى التليفزيون".

وأشارت خامس الثانوية العامة إلى أنها لم تتخذ قرارها لاختيار الكلية التى سوف تلتحق بها سواء الطب البشرى أو الصيدلة ولكنها تتمنى الحصول على منحة دراسية فى أى من الجامعات الخاصة.

وتواصل سارة محمد حديثها قائلة: والدى طبيب صيدلى وأمى محامية بالضرائب وأنا الأصغر بين أشقائى (مى) خريجة كلية الصيدلة ومن أوائل دفعتها، وعبد الرحمن الفرقة الثالثة بكلية الحقوق وأول دفعته.

الطالبة سارة: لم أذهب للمدرسة سوى 5 أيام طوال العام


وتابعت الطالبة قائلة: "لم أذهب للمدرسة سوى 5 أيام طوال العام واعتمدت على الدروس الخصوصية والتى تعد عاملًا أساسيًا فى تفوقى حيث إننى لم أذاكر وأراجع المناهج سوى 4 ساعات يوميًا فى اليوم وأشاهد التلفاز وأجلس على الفيس".

وتلتقط أطراف الحديث آمال الدرباشى والدة سارة قائلة: "لم أقل لها مرة (ذاكرى) ولكن قمنا بتلبية احتياجاتها فى الدروس الخصوصية والجو الملائم لمواصلة مذاكرة دروسها"، وأضافت الأم "اتصلت بزوجى وأبلغته بتفوق ابنتنا فعبر عن سعادته واعدا بشراء سيارة لها فور نزوله من عمله هذا العام من المملكة العربية السعودية وأبلغ سارة تليفونيا بذلك بعدما قدم لها التهنئة".

سارة خامس الثانوية العامة على مستوى الجمهورية  -اليوم السابع -7 -2015
سارة خامس الثانوية العامة على مستوى الجمهورية


سارة أثناء حديثها لمحرر اليوم السابع -اليوم السابع -7 -2015
سارة أثناء حديثها لمحرر اليوم السابع


سارة ونظرة إلى المستقبل  -اليوم السابع -7 -2015
سارة ونظرة إلى المستقبل


خامس الثانوية تتلقى التهانى تليفونيا  -اليوم السابع -7 -2015
خامس الثانوية تتلقى التهانى تليفونيا


سارة بين أحضان والدتها  -اليوم السابع -7 -2015
سارة بين أحضان والدتها


خامس الثانوية مع أمها وشقيقتها  -اليوم السابع -7 -2015
خامس الثانوية مع أمها وشقيقتها


 سارة بين أسرتها -اليوم السابع -7 -2015
سارة بين أسرتها



- بالصور.. اليوم السابع يلتقى أوائل الثانوية العامة.. الأولى أدبى: ابعدوا عن الفيسبوك.. والأول مكرر علمى رياضة: الهدوء أعظم مساعد للتركيز.. الخامس: الدروس الخصوصية تدمر الأهل..والخامس مكرر: لم أحضر فرح









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة