بالفيديو.. تشافى يهاجم ريال مدريد من أجل كاسياس.. قائد برشلونة السابق يكشف دور مصر فى تطوير علاقته بالقديس.. ويستشهد بالأسطورة الإيطالية بوفون للتأكيد على معاناة حارس الملكى

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 05:28 م
بالفيديو.. تشافى يهاجم ريال مدريد من أجل كاسياس.. قائد برشلونة السابق يكشف دور مصر فى تطوير علاقته بالقديس.. ويستشهد بالأسطورة الإيطالية بوفون للتأكيد على معاناة حارس الملكى كاسياس وتشافى
)رويترز(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتقد تشافى هيرنانديز لاعب وسط برشلونة ومنتخب إسبانيا السابق مسئولى ريال مدريد بسبب رحيل القائد وحارس المرمى إيكر كاسياس دون أن يحصل على ما يستحقه من تكريم لائق.
دموع كاسياس



وظهر كاسياس وحيدا فى المركز الصحفى التابع لملعب برنابيو وهو يواجه وسائل الإعلام العالمية يوم الأحد وبكى الحارس البالغ من العمر 34 عاما أكثر من مرة وهو يلقى بيان الوداع بعدما أسدل الستار على 16 موسما قضاها مع الفريق الأول لريال مدريد لينتقل إلى بورتو البرتغالى.

وأثار هذا المشهد الكثير من الانتقادات حيث قال والدا كاسياس فى مقابلة صحفية إن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أجبر ابنهما على ترك النادى.
الريال يرد بحفل تكريم



ورد ريال مدريد بتنظيم حفل تكريم رسمى حضره بيريز وكاسياس فى ملعب برنابيو يوم الاثنين إضافة إلى المئات من الجماهير التى طالبت رئيس النادى بالاستقالة وسط وداع مشوب بالعاطفة لكاسياس.

وكان الفارق فى المشهد صارخا بين هذا الوداع البائس وتكريم برشلونة لتشافى زميل كاسياس المقرب عند رحيله عن برشلونة بطل إسبانيا للانضمام إلى السد القطرى.

وانضم تشافى (35 عاما) الذى تخرج من أكاديمية برشلونة إلى النادى القطرى فى نهاية الموسم الماضى وودع العملاق الإسبانى فى حفل تكريم رائع امتلأ خلاله ملعب "كامب نو" عن آخره وسط حضور المسئولين وزملائه فى الفريق بينما أحاط الأهل والأصدقاء بلاعب الوسط المخضرم.
مصر تتبنى بداية علاقة تشافى بـ"القديس"



وكتب تشافى فى صحيفة لا فانجارديا اليومية الإسبانية اليوم الثلاثاء يقول إن كاسياس لم يتغير منذ أول مرة التقيا فيها فى كأس العالم تحت 17 عاما التى استضافتها مصر عام 1997 وأنه لا يزال يحتفظ بشخصيته الطيبة.

وأضاف: "ولذلك أشعر بالمرارة لما يحدث له الآن".
وتابع "فى السنوات الأخيرة بدا أنه لم يعد يستمتع بوقته مثلما كان يفعل فى السابق".

واستطرد "يبدو أنه يشعر بالمرارة وأعتقد أن الجميع فى إسبانيا يشعرون بذلك.. ويحزننى ألا يحصل واحد من أبرز الرياضيين فى إسبانيا على ما يستحقه من تقدير واحترام".

كاسياس افتقد التقدير فى الريال





وعقد تشافى مقارنة مع جيانلويجى بوفون حارس يوفنتوس ومنتخب إيطاليا الذى لا يزال يستمتع بوقته وهو فى سن الـ 37.

وأوضح "عندما أنظر إلى إيكر يصلنى انطباع أنه يلعب تحت ضغط وكأنه يحاول أن يثبت أنه لا يزال حارسا كبيرا فى كل مباراة ليفقد المتعة التى كان يشعر بها".

وتابع "الآن سيرحل إلى بورتو وأثق أنهم سيستقبلونه استقبال الأبطال، بعيدا عن هنا سيقدرونه بشكل أكبر".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة