أشادت بـ"صمود إيران" فى برنامجها النووى..

"الشعبية لتحرير فلسطين" تدعو لملاحقة البرنامج النووى الإسرائيلى

الثلاثاء، 14 يوليو 2015 08:16 م
"الشعبية لتحرير فلسطين" تدعو لملاحقة البرنامج النووى الإسرائيلى المفاوضون الإيرانيون والأوروبيون بعد جلسة الاتفاق النووى الإيرانى
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتبرت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، أن صمود إيران فى مفاوضات فيينا النووية أفشل محاولات الإدارة الأمريكية والدول الأوروبية المعنية تجريدها من برنامجها النووى السلمى، وأثبت أنه بالصمود يُمكن الحفاظ على المكتسبات والمصالح الوطنية.

ودعت الجبهة الشعبية، فى بيان صحفى، الأمم المتحدة والأطراف الشريكة بالتوقيع على اتفاق فيينا إلى ملاحقة البرنامج النووى "الإسرائيلي" وتصفيته نظرًا لما يحمله من تهديد ومخاطر على دول المنطقة وشعوبها، وفى إطار جعل منطقة الشرق الأوسط خالية تمامًا من السلاح النووى.

وطالبت الجبهة باستثمار ما ولّده توقيع اتفاق فيينا من مناخات فى العلاقات الدولية لحل قضايا المنطقة بما يحقق مصالح شعوبها، بما فيها مصالح وحقوق شعبنا الفلسطينى فى العودة وتقرير المصير وإقامة الدولة المستقلة بعاصمتها القدس.

وأعربت الجبهة عن ثقتها بأن إيران ستبقى سندًا وداعمًا لنضال الشعب الفلسطينى وحقوقه الوطنية، وستجعل من نتائج الاتفاق النووى تعزيزًا لتقدم وازدهار الشعب الإيرانى الصديق.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة