خالد صلاح

أبرز حلقات اليوم فى دراما رمضان.. مى عز الدين تفرق بين راندا البحيرى ورامز أمير فى "حالة عشق".. أحمد السقا يطبق مبدأ العين بالعين فى "ذهاب وعودة".. ودنيا سمير غانم تعطى شقيقها دروسا فى التمثيل بـ"لهفة

الثلاثاء، 14 يوليه 2015 04:19 م
أبرز حلقات اليوم فى دراما رمضان.. مى عز الدين تفرق بين راندا البحيرى ورامز أمير فى "حالة عشق".. أحمد السقا يطبق مبدأ العين بالعين فى "ذهاب وعودة".. ودنيا سمير غانم تعطى شقيقها دروسا فى التمثيل بـ"لهفة مى عز الدين بـ"حالة عشق"
كتبت دينا الأجهورى - أسماء مأمون - مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الحلقة 27 من أحداث مسلسل "حالة عشق" تدبير "عشق" مى عز الدين مكيدة لـ"دعاء" راندا البحيرى، حيث جعلت الشك يدخل فى قلب زوجها "مازن" رامز أمير وأقنعته أنها تخونه وراقبتها إلى أن ذهبت إلى منزل معيدها لتأخذ منه الامتحان المسرب وقامت بإحضار "مازن" واكتشف خيانتها له، وانهارت "دعاء" وأكد الطبيب الذى أحضرته والدتها لها أنها حامل.

واعترفت "أم بلوظة" هالة فاخر للضابط "على" ياسر فرج أنها هى من قتلت "هيثم اللبان" أحمد فتحى وذلك لتنتقم منه على موت ابنها.

ومن جهتها قالت "فريدة" روجينا حقيقة "عشق" من وجهة نظرها لشقيقها "آسر" كريم فهمى وهى أنها شقيقة "ملك" وهربت من عائلتها منذ 15 عاما ولكن "آسر" أصر على الزواج منها وذهب إلى والدها "عاصم" سامح الصريطى ليطلب يدها للزواج.

مسلسل "حالة عشق"، بطولة النجمة مى عز الدين وبوسى وروجينا وسامح الصريطى وأشرف زكى وراندا البحيرى ورامز أمير وحازم سمير وعمر متولى، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج إبراهيم فخر، ويعرض على قناتى "الحياة" و"النهار".

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل "ذهاب وعودة" قيام "خالد" أحمد السقا بخطف "البرتو" ابن مختطفى ابنه القبرصيين وقام بإرسال رسائل تهديد مفادها أنه إذا قاموا بفعل أى شىء فى ابنه سيفعل مثله فى ابنهم كما أرسل لهم حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "سكايب" حتى يتواصلا من خلاله.

وأقنع "خالد" القبرصيين أن ابنهم فى مصر ولكن "هارى" الذى بحوزته "يس" يهرب بالطفل ويقدم رشوة للطبيب حتى يقوم بإجراء العملية فى أقرب وقت.

ومن جهتهم أوقف "حسين" ياسر جلال كل إجراءات إعادى "يس" من مختطفيه بسبب تصرفات "خالد" غير المحسوبة بالنسبة لهم.

مسلسل "ذهاب وعودة" بطولة الفنان أحمد السقا، ويشارك إلى جانبه الفنانة إنجى المقدم، ومجدى كامل وياسر جلال وأحمد راتب ولقاء سويدان ووليد فواز وفريال يوسف وبيومى فؤاد، عصام يوسف وإخراج أحمد شفيق ويعرض على mbc مصر.

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل "العهد" خروج صبرى فواز "الضوى" من نعشه أمام اهالى كفر القلعه الذى سماه "باب الجنة"، وقرر "الضوى" الانتقام من "سجاج" هنا شيحة و"جومر" شيرين رضا و"خليل" و"علاء" أحمد مجدى و"سوسن" كندة علوش إلا أن "سندس" أروى جودة نجحت فى تخليصهم من الموت بمقاومة الحشاشين.

وحاول الضوى قتل "سحر" غادة عادل بعدما رفضت طاعته إلا أنه حبسها فى صندوق ويملائه من المياه ليأخذ من بركاتها، أما "سجاج" و"جومر" فذهبا إلى المغارة التى يجلس فيها "أبى" محمد الشرنوبى، بينما أصيب "زينهم" وليد فواز ونقلته "سوسن" إلى كفر النسوان، أما "مهيب" آسر ياسين فقرر نسخ العهد الموجود لديه ليتم تداوله بين الناس تمهيدًا للقيام بثورة ضد الضوى.

مسلسل العهد" بطولة غادة عادل، صبرى فواز، كندة علوش، هنا شيحة، شيرين رضا، احمد مجدى، أروى جودة، تأليف محمد امين راضى، إخراج خالد مرعى، إنتاج صادق الجناينى، ويعرض المسلسل حاليا على قناة النهار فى رمضان.

وشهدت الحلقة 26 من مسلسل "لهفة" إسناد دور بطولة أحد المسرحيات التاريخية إلى "على" شقيق "لهفة" التى تجسد دورها دنيا سمير غانم حيث أعلنت المدرسة التى يدرس بها "على" عن تقديم عرض مسرحى واختير "على" ليجسد دور الملك مما جعل "لهفة" تعطى دروسا فى التمثيل لشقيقها لتؤهله للدور وتساعده على النجاح وأول نصيحة قالتها "لهفة" لشقيقها هو أن يتقمص الدور ويعيش ملكا قبل افتتاح العرض على مسرح المدرسة وبالفعل يقتنع "على" بنصيحة "لهفة" مما يسبب له مشاكل مع أصدقائه فى الشارع، أما يوم العرض المسرحى فتقمص "على" دور الملك الذى خانته زوجته وانهال ضربا على زميلته فى المدرسة التى تجسد دور الزوجة الخائنة مما أدى لوقوعها فى الأرض وتعارك والد الفتاة مع أسرة "على" أثناء مشاهدتهم للعرض، كما ظهرت أيضا الفنانة الكوميدية إيمان السيد ضيفة شرف الحلقة.

مسلسل "لهفة" والذى تدور أحداثه حول بطلة العمل دنيا التى تحاول دخول التمثيل، وتعتمد على خالها ويجسده الفنان سامى مغاورى الذى يعمل ريجيسير من خلال الأحداث ووالدها سمير غانم الذى يجسد دور كومبارس وتتوالى الأحداث فى إطار كوميدى وهو من بطولة دنيا سمير غانم وسامى مغاورى وسمير غانم، ودلال عبد العزيز، إخراج معتز التونى، ويعرض على قناة الحياة والتليفزيون المصرى وten.

واشتعلت نار الغيرة بين الشقيقتين "مريم" و"ملك" التى تجسد دورهما النجمة هيفاء وهبى فى أحداث الحلقة 26 من مسلسل "مريم" الذى يعرض حصريا على شاشة قناة النهار بسبب زواج "ملك" من رجل الأعمال "نديم فخرى" الذى يجسد دوره النجم خالد النبوى خاصة بعدما أصر "نديم" على أن تعيش "ملك" و"مريم" وابنته "ملك" الطفلة "رنا" معه فى الفيلا الخاصة به، حيث تحاول "مريم" أن تظهر بشكل جميل أمام "نديم" زوج شقيقتها وتحاول أن ترتدى ملابس أجمل من شقيقتها لتلفت انتباه "نديم".

من ناحية أخرى كشفت الحلقة عن سبب وفاة والد "ملك" و"مريم" عندما ذهب إلى منز "خالد الليثى" الذى يقوم بدوره عمر السعيد ليجد ابنته "مريم" داخل غرفة النوم وعلى السرير مما أصابه بصدمة شديدة لم يتحملها رغم تأكيد "مريم" له أنها تزوجت "الليثى" زواجا رسميا إلا أنه أصيب بأزمة قلبية وتوفى فى الحال وبعدها لم تستطع "مريم" الكلام وأصبحت خرساء.

مسلسل "مريم" يعرض حصريا على قناة النهار ويقوم ببطولته النجمان خالد النبوى وهيفاء وهبى وريهام عبد الغفور وحسن حسنى وأنعام الجريتلى ومحمد كيلانى ورمزى لينر وتأليف أيمن سلامة ومن إخراج محمد على، ويجسد النجم خالد النبوى شخصية رجل الأعمال "نديم فخرى" وهى شخصية تحمل العديد من المفاجآت والتى من خلالها استطاع خطف الأنظار إليه، كما تجسد هيفاء وهبى شخصيتين لتوأم الأولى «ملك الجارحى» سيدة أعمال ومالكة لشركة دعاية وإعلان، والثانية "مريم" الخرساء.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يسرا عبد الغنى السيد محمد

عايزة نتجتى

عايزه النتيجة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة