مسئول سعودى ناعيا "سعود الفيصل": الأمة فقدت رجلاً من أبرز رجالها المخلصين

الأحد، 12 يوليو 2015 03:51 ص
مسئول سعودى ناعيا "سعود الفيصل": الأمة فقدت رجلاً من أبرز رجالها المخلصين الأمير الراحل سعود الفيصل
كتب أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نعى وكيل وزارة الشئون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد لشئون المساجد والدعوة والإرشاد بالمملكة العربية السعودية، الدكتور توفيق بن عبد العزيز السديرى، وفاة الأمير سعود الفيصل.

وقدم التعازى والمواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وللأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، وللأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولى ولى العهد النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، وإلى شعب المملكة.

وقال الدكتور السديرى، فى بيان صحفى نشرته وكالة الأنباء السعودية، الأحد، إن الأمتين الإسلامية والعربية فقدت رجلاً من أبرز رجالها المخلصين، الذين أفنوا حياتهم لخدمة دينهم ومليكهم ووطنهم وأمتهم الإسلامية والعربية بكل جد وإخلاص دون كلل أو ملل.

وأوضح أن الفقيد كان من الرجال المخلصين الذين دافعوا عن قضايا وطنهم وأمتهم التى كان لها الأثر الكبير فى تحقيق الكثير من النجاحات بفضل الحنكة والقدرة التى شهد له بها كبار القادة السياسيين فى العالم، مبيناً أن لرأيه دائما القول الراجح فى العديد من القضايا التى عاصرها وشارك فى حلها فى جميع المحافل الدولية على امتداد أكثر من أربعين عاماً.


موضوعات متعلقة..



انتهاء صلاة الجنازة على وزير خارجية السعودية السابق سعود الفيصل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة