بعد فوزه باستطلاع اليوم السابع..خالد النبوى: أهدى الفوز لفريق عمل "مريم"

الأحد، 12 يوليو 2015 04:11 ص
بعد فوزه باستطلاع اليوم السابع..خالد النبوى: أهدى الفوز لفريق عمل "مريم" خالد النبوى

كتب عمرو صحصاح
أهدى النجم خالد النبوى، فوزه باستطلاع جريدة "اليوم السابع"، كأفضل ممثل عن دراما رمضان 2015، لجميع العاملين بمسلسل "مريم".

وكتب "النبوى" عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "أهدى هذا الفوز للجمهور الرائع.. وإلى العمال العظماء فى مسلسل مريم.. عمال الديكور والإضاءة والكاميرا والإكسسوار والنظافة والساقين كل هؤلاء يعملون 20 ساعة فى اليوم وهم صائمون.. شكرًا لكم".

يذكر أن مسلسل "مريم"، من بطولة هيفاء وهبى وخالد النبوى وريهام عبد الغفور وعمر السعيد وتامر ضيائى وهند رضا وياسر الطوبجى وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، والمنتج عاطف كامل، وإخراج محمد على.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة