بالصور.. وزير النقل يزور "الإقليمى الدائرى ووادى النطرون - العلمين" لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع القومى للطرق.. وهانى ضاحى لشركات المقاولات: المصريون "هيدّعوا عليكم إذا مانفذتوش فى الميعاد 6 أغسطس"

الأحد، 12 يوليو 2015 12:01 ص
بالصور.. وزير النقل يزور "الإقليمى الدائرى ووادى النطرون - العلمين" لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع القومى للطرق.. وهانى ضاحى لشركات المقاولات: المصريون "هيدّعوا عليكم إذا مانفذتوش فى الميعاد 6 أغسطس" جانب من جولة وزير النقل
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام المهندس هانى ضاحى وزير النقل بزيارة مفاجئة اليوم إلى طريقى الإقليمى الدائرى ووادى النطرون العلمين لمتابعة معدلات تنفيذ المشروع القومى للطرق الخاص ببرنامج الرئيس عبد الفتاح السيسى، وطالب بالاهتمام بالجودة فى التنفيذ والعلامات الإرشادية للمرور، مع العمل على مدار الـ24 ساعة وليس قصر العمل على مدار النهار فقط.

وانتقد وزير النقل خلال زيارته للطريق الإقليمى لتفقد عمليات الإنشاء قصر العمل على فترة النهار فقط، حيث قالت شركات المقاولات المنفذة لهذا الطريق إنهم لا يتمكنون من العمل خلال فترة الليل بسبب عدم وجود إضاءة تسمح بذلك، ليقوم وزير النقل بتكليف رئيس هيئة الطرق والكبارى بتوفير كشافات أو وسيلة للإضاءة من أجل العمل على مدار الـ24 ساعة.

وزير النقل يطالب بالعمل على مدار اليوم

وتفقد وزير النقل القطاعات الجارى تنفيذها بالطريق الدائرى الإقليمى من بنها حتى طريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى بطول 57 كم وتكلفة 4.750 مليار جنيه، مطالبًا بزيادة المعدات العاملة فى الطريق من أجل تسريع معدلات التنفيذ، مع العمل على مدار الـ24 ساعة باليوم، لافتًا إلى أن هذا الطريق يشمل إنشاء 4 حارات بكل اتجاه بعرض الحارة 3.65م.

وقال وزير النقل فى تصريحات على هامش تفقده الطريق إن "الدائرى الإقليمى" سيساهم فى ربط الطرق الرئيسية فى المحافظات لتنشيط الحركة التجارية بين محافظات الصعيد ومحافظات القناة والدلتا، كما سيؤدى إلى خفض كثافة الحركة المرورية على الطرق الرئيسية داخل محافظات القاهرة الكبرى، مع الالتزام بالبرنامج الزمنى للتنفيذ ومعايير الجودة.

طريق وادى النطرون

كما تفقد وزير النقل طريق وادى النطرون العلمين وقال الوزير لشركات المقاولات المنفذة لهذا الطريق: "موعدنا 6 أغسطس ولو منفذتوش فى الميعاد المصريين هيدّعوا عليكم.. نحن ملتزمون بالانتهاء من هذا الطريق فى موعده 6 أغسطس"، والتقى وزير النقل مسئولى المرور خلال زيارته للطريق للاطمئنان على التحويلات المرورية وتوافر الإضاءة والعواكس بما يحقق السلامة والأمان فى هذا الطرق.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور محمد جيييم

كنا عايزينك تبل ريقنا ، عن تقدم العمل فى الطريق الدائرى الأقليمى بلبيس بنها ، ربنا يسترك !!!

علشان ماحدش يدعى عليك !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

م / هشام زايد

ربنا معاكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مشحال

فات المعاد

نرجوا الإعلان عن معاد تشغيل الطريق الله يستركم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة