نساء 2015 الأعلى مبيعًا فى الكتب الغربية.. رمادى "إى.أل.جيمس" الكتاب الأعلى طلبًا للشراء.. و"فتاة غائبة" تتحول إلى فيلم ناجح.. "لورا هيلين براد" تعيد إحياء أبطال الحرب العالمية الثانية

السبت، 11 يوليو 2015 10:30 م
نساء 2015 الأعلى مبيعًا فى الكتب الغربية.. رمادى "إى.أل.جيمس" الكتاب الأعلى طلبًا للشراء.. و"فتاة غائبة" تتحول إلى فيلم ناجح.. "لورا هيلين براد" تعيد إحياء أبطال الحرب العالمية الثانية مكتبة
كتب شريف إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المبدعات فى تاريخ الأدب العالمى منذ مارجريت ميتشل صاحبة رواية "ذهب مع الريح" و"هاريت ستو" صاحبة رواية "كوخ العم توم" حتى "جى كى رولينج" صاحبة رواية "هارى بوتر"، شغلن العالم بإبداعهن وقدرتهن على تسويق أعمالهن، وفى عام 2015 دخلت روايات وكتب جديدة، كتبها نساء ضمن قائمة الأعلى مبيعًا لدى صحيفة "نيويورك تايمز" للروايات الواقعية الأكثر مبيعًا سواء للنسخ الورقية أو الإلكترونية فى النصف الأول من عام 2015.

الرمادى -اليوم السابع -7 -2015
الرمادى



وجاء من بين كتب القائمة رواية "الرمادى" للكاتبة البريطانية "إى.أل.جيمس" أصبحت الكتاب الأعلى طلبًا للشراء هذا العام، وذلك وفق ما أورده تطبيق كيندل بموقع أمازون دوت كوم حين طرح ككتاب إلكترونى، وطرحت دار نشر فينتاج بوكس مليون نسخة من الرواية فى المكتبات، وبيعت من ثلاثية "خمسون ظلاً للرمادى" أكثر من 125 مليون نسخة على مستوى العالم وترجمت إلى 52 لغة.

فتاة غائبة -اليوم السابع -7 -2015
فتاة غائبة



كما نجد رواية "فتاة غائبة" للكاتبة الأمريكية جيليان فلين تعد الرواية الثالثة للكاتبة، وقد سبق لها أن فازت عنها بجائزة "الخنجر الفولاذى" للروايات الأكثر إثارة من الاتحاد الإنكليزى لكتاب الجريمة عام 2007، وقد تحولت رواية "فتاة غائبة" إلى فيلم من بطولة بن أفليك وروزاموند بايك ونيل باتريك هاريس.

 فتاة القطار  -اليوم السابع -7 -2015
فتاة القطار



أما رواية "فتاة القطار" للكاتبة الإنكليزية "بولا هوكينز" رواية من الإثارة النفسية تتناول مواقف من شأنها أن تغير الطريقة التى ينظر بها الناس إلى بعضهم البعض إلى الأبد.

غير منقطع -اليوم السابع -7 -2015
غير منقطع


كما ضمت قائمة نيويورك تايمز رواية "غير منقطع" للكاتبة الأمريكية "لورا هيلين براد"، وتدور أحداث الرواية حول العداء الأولمبى الأمريكى السابق لويس زامبرينى أحد أشهر أبطال الحرب العالمية الثانية، وتتناول أحداثها قصة نجاته من حادث تحطم طائرة فى المحيط الهادئ.


موضوعات متعلقة..


- "مان بوكر" و"الإندبندنت" يدمجان فى جائزة كبرى جديدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة