بالصور.. تراكم أكوام القمامة أمام مستشفى سمسطا ببنى سويف يُهدد حياة المرضى.. محارق النفايات بجوار قسم الغسيل الكلوى تنذر بكارثة.. وسكان المنطقة المحيطة يشتكون من انتشار الروائح الكريهة والحشرات

السبت، 11 يوليو 2015 05:22 ص
بالصور.. تراكم أكوام القمامة أمام مستشفى سمسطا ببنى سويف يُهدد حياة المرضى.. محارق النفايات بجوار قسم الغسيل الكلوى تنذر بكارثة.. وسكان المنطقة المحيطة يشتكون من انتشار الروائح الكريهة والحشرات تراكم القمام أمام المستشفى
بنى سويف - هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعانى مرضى مستشفى سمسطا المركزى جنوب بنى سويف، وأهالى المنطقة المجاورة من الروائح الكريهة والحشرات الطائرة، نتيجة تراكم القمامة أمام مدخل قسم الكلى الصناعى بالمستشفى.

واشتكى بعض مرضى قسم الغسيل الكلوى بالمستشفى من حرق القمامة أمام مدخل المستشفى، مشيرين إلى إصابتهم بحالة من ضيق التنفس أثناء خروجهم أو دخولهم المستشفى، مطالبين مجلس المدينة بإيجاد حل لتلك المشكلة، خاصة أنهم يترددون على المستشفى ثلاثة أيام فى الأسبوع.

وقال "محمود.ع.ص" من أهالى المنطقة، إن مجلس المدينة يزيل القمامة فى الصباح، إلا أن الأهالى يلقونها بعد ذلك، بالإضافة إلى بقايا أعمال البناء فى المنازل داخل المدينة يتم إلقاؤها فى هذا المكان.

وأضافت "منى.م.ع"، معلمة، لـ"اليوم السابع"، أن عمال المستشفى يحرقون القمامة الموجودة خارج المستشفى، ومع سرعة الرياح ينتقل الدخان برائحته الكريهة إلى المنازل المجاورة.

وأوضح صلاح منصور، أن مستشفى سمسطا المركزى، والذى يقع بشارع الجلاء وطريق المقابر بمدينة سمسطا، تنتشر بها القمامة بروائحها الكريهة وما تسببه من أمراض، بطول الشارع بجانب سور المستشفى، بالإضافة إلى الموقف العشوائى للسيارات والدراجات البخارية والتوك توك.


اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة