أحد أهالى ماسبيرو لـ"محلب": "تعالى زورنا وبصلنا بعين الرحمة"

السبت، 11 يوليو 2015 03:19 م
أحد أهالى ماسبيرو لـ"محلب": "تعالى زورنا وبصلنا بعين الرحمة" انتشار مياه الصرف الصحى بمنطقة مثلث ماسبيرو
كتب إسماعيل رفعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مأساة جديدة يعيشها سكان عشش منطقة ماسبيرو عقب الحادث الأليم الذى وقع صباح اليوم السبت بانفجار سيارة مفخخة أمام القنصلية الإيطالية بشارع الجلاء بميدان الإسعاف، أسفرت عن مصرع شخص وإصابة عشرة آخرين، فضلا عن انهيار عدد من واجهات المبانى بالمنطقة.

أحد أهالى ماسبيرو يوجهون رسالة إلى رئيس الوزراء


ويروى أهالى ماسبيرو عن معانتهم بعد الخسائر التى لحقت بعدد من المنازل، حيث اضطر عبد العال عبد العزيز إقامة عدد من السدود أمام مدخل منزله لحمايته من مياه الصرف الصحى، موجها رسالة إلى رئيس الوزراء بزيارة المنطقة والنظر إليها بعين الرحمة بدلا من زيارة القنصلية دون تفقد الأحوال السيئة فى البيوت والعشش التى تبتعد 50 متر عن الانفجار بعد أن باتوا مشردين بالشوارع دون مأوى.

مواطن بمثلث ماسبيرو يشكى انهيار حائط منزله بعد انفجار السفارة


وتختلف معاناة المواطن " أحمد عربى" والذى يعمل بائع تين شوكى متجول بمنطقة ماسبيرو بعد أن سقط حائط منزله عليه اثناء النوم، مما أدى إلى إصابة إحدى قدميه، وتهدم جزء من المنزل مما جعله يترك أثاث منزله بالشارع.

ويروى عـربى، لـ"اليوم السابع" أن أسرته مكونة من 7 أفراد 3 بنات وولدين وزوجته، وتابع قائلا: "إحنا تعبانين وعايزين بس نعيش ونأكل عيالنا ولو وجدنا لقمة العيش فى بلادنا مكنتش جيت من أسيوط وجيت آكل عيش".


اليوم السابع -7 -2015

مواطن يبنى سدود من الحجر والرمال امام منزله لمنع دخول مياة الصرف الصحى اليه




اليوم السابع -7 -2015

جانب من غرق شوارع مثلث ماسبيرو بمياه الصرف الصحى




اليوم السابع -7 -2015

احد الاهالى يرون معانتهم بعد انفجار اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة