5 مكاسب للزمالك من الفوز علي أورلاندو.. الانفراد بصدارة المجموعة .. الفوز الثالث للأبيض خارج ملعبه ..التفوق على "القراصنة" بالمواجهات المباشرة والثأر من رباعية 2013..تحقيق أول إنتصار فى جنوب أفريقيا

السبت، 11 يوليو 2015 06:03 م
5 مكاسب للزمالك من الفوز علي أورلاندو.. الانفراد بصدارة المجموعة .. الفوز الثالث للأبيض خارج ملعبه ..التفوق على "القراصنة" بالمواجهات المباشرة والثأر من رباعية 2013..تحقيق أول إنتصار فى جنوب أفريقيا احتفال الزمالك بالفوز على أورلاندو بجنوب أفريقيا
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجح الزمالك فى التأكيد على تفوقه المحلى والأفريقى الموسم الحالى بعد الفوز على أورلاندو بطل جنوب أفريقيا بنتيجة 2/1 فى عقر داره ووسط جماهيره ليؤكد الزمالك أنه يؤدى موسم مختلف بكافة المقاييس .
"اليوم السابع" يرصد فى السطور التالية 5 مكاسب حققها الزمالك بعد تخطى عقبة أورلاندو فى الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية .

الإنفراد بصدارة المجموعة


نجح الزمالك فى الإنفراد بصدارة المجموعة الثانية بالكونفيدرالية برصيد 6 نقاط بعد تحقيق فوزين متتاليين أمام الصفاقسى التونسى ثم أورلاندو ليغرد فى الصدارة بينما يأتى فى المركز الثانى أورلاندو بثلاثة نقاط ثم يأتى الصفاقسى وليوبار الكونغولى فى المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة واحدة .

الفوز الثالث للأبيض خارج ملعبه


حقق الزمالك خلال الموسم الحالى ثلاثة إنتصارات خارج ملعبه فى الكونفيدرالية الأفريقية الأولى على حساب رايون سبور الرواندى بثلاثية نظيفة فى دور الـ 32 والثانية على حساب الفتح الرباطى المغربى بنتيجة 3/2 فى دور الـ 16 الأول والثالث أمام أورلاندو فى الجولة الثانية لدور المجموعات .

التفوق على "القراصنة" بالمواجهات المباشرة


بعد فوز الزمالك على أورلاندو أصبح الأبيض يتفوق على بطل جنوب أفريقيا فى المواجهات المباشرة حيث ألتقى الفريقين مرتين فيما سبق فاز الزمالك بمباراة وأورلاندو بمباراة ولكن الآن أصبح التفوق للزمالك بتحقيقه الفوز فى مباراتين مقابل مباراة واحدة لأورلاندو .

تحقيق أول إنتصار فى جنوب أفريقيا


كما يعد فوز الزمالك على أورلاندو أول إنتصار للأبيض على أندية جنوب أفريقيا فى ملعبها حيث سبق للزمالك أن واجه ناديين من جنوب أفريقيا خلال مشواره بالبطولات الأفريقية وهما كايزر تشيفز و أورلاندو ولم يحقق الزمالك الفوز على أن منهم فى جنوب أفريقيا حتى فعل ذلك اليوم أمام أورلاندو .

الثأر من رباعية 2013


أخيراً نجح الزمالك فى الثأر من الهزيمة القاسية التى تعرض لها أمام أورلاندو فى دورى أبطال أفريقيا عام 2013 عندما خسر الأبيض بنتيجة 4/1 ، فى جنوب أفريقيا ورغم نجاح الزمالك فى الفوز على أورلاندو بعدها بملعب الجونة 2/1 لكن الفوز على القراصنة على ملعبهم وأمام جماهيريهم الغفيرة يعد أفضل رد أعتبار للزمالك .


أخبار متعلقة..


- الزمالك يغرد فى صدارة الكونفدرالية بالفوز على أورلاندو بثنائية فى عقر داره

- هانى زادة: مرتضى منصور يتابع أحوال بعثة الزمالك "دقيقة بدقيقة"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة