علمى طفلك استخدام البوتى فى 3 أيام فقط.. وداعا للحفاضات

الجمعة، 10 يوليو 2015 04:20 ص
علمى طفلك استخدام البوتى فى 3 أيام فقط.. وداعا للحفاضات البوتى
كتبت فاطمة خليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تغيير حياة طفلك من التعود على استخدام الحفاضات إلى البوتى أو القصرية مشكلة تواجه كل الأمهات، حيث تجد أنه ليس أمراً سهلاً.. وهنا نقدم لكِ طريقة سهلة لتعويد طفلك على البوتى فى 3 أيام فقط وتناسب هذه الطريقة الأطفال من سن السنة إلى السنتان بحسب موقع "your modern family".


علمى طفلك البوتى -اليوم السابع -7 -2015
علمى طفلك البوتى


1- فى البداية تجدين لدى طفلك استعدادا لهذا الأمر، فعندما تدخلين إلى الحمام يقوم بتقليدك وكذلك عندما تجدين حفاضته جافة لمدة أكثر من ساعة، فهذه علامات تدل على استعداده للتعلم وغالباً ما يكون السن المناسب للطفل من 16 إلى 20 شهراً.
2- اشترى القصرية المناسبة لطفلك ويفضل أن تكون جذابة للطفل وضعيها فى مكان معين حتى يربط الطفل بينها وبين شعوره بالرغبة فى التبرز.
3- عندما تجدين أن طفلك بدأت تظهر عليه علامات التبرز اجلسيه فوراً على القصرية وحاولى معه فى قليل من الوقت، لأنه قد يتذمر يمكنكِ أن تزودى الوقت الذى يجلس عليها يوماً بعد الآخر وأجلسيه فى أوقات معينة يومياً.
4- اختارى 3 أيام تتفرغى فيها للطفل تماماً والجلوس على القصرية وركزى اهتمامك عليه، يمكنكِ أن ترسلى أطفالك الأكبر سناً إلى النادى مع والدهم.

5- اتركى طفلك عارياً من الجزء السفلى أثناء تعليمه الجلوس على البوتى.

6- عندما يجلس الطفل تحدثى معه بصوت مضحك وقولى له قم بالتبول بأسلوب سهل وبسيط، ويمكنكِ أن تجعلى أحد ألعاب الطفل تقوم بالتبول قبله حتى يقلد اللعبة.

7- عندما يجرى الطفل ويتبرز على الأرض قومى بأخذه وأجلسيه على القصرية من جديد وبشكل سريع ليروا أنهم قاموا بالتبرز داخل البوتى.

8- يمكنكِ استخدام شراب " ليجنز" يرتديها البيبى فى ساقية لتدفئته وهو يجلس على البوتى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة