رئيس الإسماعيلى: عودة النقاط الست بعد الجولة الأخيرة بالدورى

الجمعة، 10 يوليو 2015 02:11 ص
رئيس الإسماعيلى: عودة النقاط الست بعد الجولة الأخيرة بالدورى فريق الإسماعيلى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمد أبو السعود رئيس مجلس إدارة نادى الإسماعيلى، أن المحكمة الدولية وافقت على إعادة النظر فى حكم خصم الـ6 نقاط من رصيد الفريق الأول، بناءً على المذكرة التى تقدم بها المستشار القانونى للدراويش نصر عزام.

أضاف أبو السعود، فى تصريحات خاصة، أن لجنة الانضباط الدولية أكدت أنه فى حالة التأكد من أن الـ6 نقاط المخصومة أثرت على ترتيب الفريق بجدول الدورى، ومن ثمَّ حرمانه من المشاركة فى البطولات الإفريقية سيتم إعادتهم على الفور.

من جانبه أكد نصر عزام، أن المحكمة الدولية أخذت فى اعتبارها تأثير خصم النقاط على ترتيب الفريق فى جدول المسابقة، موضحاً أنه عقب مباراة حرس الحدود المحدد لها السبت المقبل ضمن منافسات الجولة 38 بالدورى العام، سيتم إعادة النظر فى حكم الخصم، وإذا اتضح ان النقاط ستكون فارقة مع الدراويش سيتم إعادتها لمنحه فرصة المشاركة فى البطولات الإفريقية.

تابع نصر عزام تصريحاته، موضحاً أن المحكمة الدولية اتخذت عدة أدلة من أجل إعادة النقاط للدراويش، ومنها طلب وكيل اللاعب النيجيرى جون أويرى بعدم خصم النقاط من الدراويش، بالإضافة إلى التأكد من أن تأخير سداد مستحقات الوكيل كانت بسبب الإجراءات البنكية.

كان الإسماعيلى قد سدد باقى مستحقات وكيل أعمال أويرى والبالغة 93 ألف دولار، إلا أن فيفا قررت خصم 6 نقاط من رصيد الفريق بالموسم الحالى، بسبب التأخر فى سداد المستحقات.


أخبار متعلقة:


- اتصالات بين الإسماعيلى وأبو ريدة لإنهاء أزمة الـ 6 نقاط








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmedfakhry

مكان ادامك 3 نقط

لكة طأطأ ضيعهم بفضيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة