حصاد محافظات مصر.. متظاهرو القائد إبراهيم يدعمون الدولة ضد الإرهاب ويرددون هتافات تحيا مصر.. وتجمهر أهالى مدينة النهضة بالمنصورة لانقطاع المياه منذ شهر.. وضبط 12 من عناصر الإخوان بالسويس

الجمعة، 10 يوليو 2015 11:19 م
حصاد محافظات مصر.. متظاهرو القائد إبراهيم يدعمون الدولة ضد الإرهاب ويرددون هتافات تحيا مصر.. وتجمهر أهالى مدينة النهضة بالمنصورة لانقطاع المياه منذ شهر.. وضبط 12 من عناصر الإخوان بالسويس متظاهرو القائد إبراهيم يدعمون الدولة ضد الإرهاب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
المحافظات: شريف الديب - هند المغربى - جاكلين منير - خالد حجازى - عمرو خلف - محمد كمال - الأمير نصرى

شهد عدد من محافظات الجمهورية اليوم، الجمعة، أحداثًا ساخنة ومهمة، حيث تم ضبط طبيب ومدرس بقنا بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية، وتم ضبط ربة منزل تجمع بين زوجين فى القليوبية، وأطلقت جامعة سوهاج حملة للتبرع بالدم دعمًا للجيش والشرطة ضد الإرهاب.

متظاهرو القائد إبراهيم يدعمون الدولة ضد الإرهاب ويرددون هتافات تحيا مصر


نظم متظاهرو القائد إبراهيم تظاهرة، لدعم الدولة فى حربها ضد الإرهاب، ورفع المتظاهرون لافتات كتبوا عليها: "الشرطة تدافع عن الشرفاء ومصر أم العالم كله، مصر منصورة بربها وجيشها وشعبها، ومصر لن تهدم أبدا". ورددوا هتافات تحيا مصر، مطالبين الرئيس عبد الفتاح السيسى بالضرب بيد من حديد لاقتلاع جذور الإرهاب من مصر.

تجمهر أهالى مدينة النهضة بالمنصورة لانقطاع المياه منذ شهر


يعانى أهالى منطقة مدينة النهضة (عزبة الصفيح) قديما من انقطاع فى مياه الشرب منذ شهر تقريبا عن المنطقة، وقاموا بإبلاغ المسئولين بالشركة وتقدموا بالعديد من الشكاوى، دون أن يجدوا استجابة من أحد، وعلى الرغم من قرب انتهاء شهر رمضان واقتراب دخول العيد والوضع كما هو ولم يتغير.

وأشار أحد الأهالى إلى أن قام أحد المسئولين بجلب ماكينة مياه لرفع المياه وضخه للمنطقة ولكن دون جدوى نتيجة ضعف المياه الواصلة للمنطقة بالكامل. وهو ما دفع الأهالى إلى التجمهر أمام المحطة اليوم ومطالبة المسئولين بإيجاد حل للمشكلة، وهددوا بالاعتصام أمام المحطة لحين حل المشكلة وضخ المياه لأهالى المنطقة.

وأوضح أحد المواطنين بأن لا أحد يتحرك لحل المشكلة ويلقى بأسباب ضعف التمويل، كما أكد إبراهيم شحاتة أحد سكان المنطقة، أن المياه تصل فى بعض الأوقات نصف ساعة فى اليوم من الساعة 9 صباحا حتى 9 ونصف، وأن معاناتهم مع المياه لا تنتهى وأنهم تقدموا للمحافظ بطلب لحل المشكلة ولم يتم الوصول إلى حلول حتى الآن.

وتجمهر عدد من أهالى مدينة النهضة بالمنصورة، أمام محطة مياه شرق المنصورة، بسبب انقطاع المياه عن المنطقة التى يقطنون به منذ أكثر من شهر، ودعا الأهالى باقى سكان المنطقة التوجه إلى محطة مياه الشرب والاعتصام هناك، لحين حل المشكلة والبحث عن حل دائم له وليس مؤقت.

وأكد الأهالى أن المسئولين يماطلون فى إيجاد حل لهذه المشكلة والتسويف هو سيد الموقف عندهم، وعلى الجانب الآخر هدد أمن محطة المياه الأهالى باستدعاء النجدة لهم ان لم ينصرفوا، وهو ما زاد غضب الأهالى.

ضبط 12 من عناصر الإخوان فى حملة أمنية بالسويس


ألقت مباحث السويس القبض على 12 عنصرا من أعضاء الجماعة الإرهابية صادر ضدهم أحكام بالحبس، وذلك خلال حملة استمرت 3 أيام، قادها العميد إبراهيم الديب مدير ادارة البحث الجنائى باشراف اللواء طارق الجزار مدير أمن السويس .

كانت التحريات الأمنية التى اشرف عليها اللواء طارق الجزار مساعد وزير الداخلية لأمن السويس والعميد محمد والى رئيس مباحث المديرية قد توصلت إلى أماكن عدد من عناصر الجماعة الارهابية الصادر ضدهم احكام بالحبس، فى قضايا تتعلق بالتحريض على العنف والتخريب.

واستهدفت الحملة ضبط العناصر الارهابية الهاربة بالتجمعات السكنية بمختلف أحياء السويس، بجانب العناصر الصادر بحقهم أمر ضبط واحضار من النيابة العامة بتهمة التحريض على العنف والتخريب وتنفيذ أعمال عنف وتخريب ضد قوات الشرطة فى السويس، وتم ضبط 12 متهما وبحوزة عدد منهم منشورات وأوراق تحريضية، وصور على هواتفهم المحمولة للعمليات التخريبية التى نفدوها فى السويس الفترة الماضية.

ضبط طبيب ومدرس بقنا بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان الإرهابية


ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على طبيب ومدرس بتهمة الانضمام لجماعة الإخوان المحظورة. تلقى اللواء عادل عبد العظيم أيوب مدير أمن قنا إخطارًا يفيد ضبط "أحمد ف ى" 41 سنة طبيب.

وأفادت الأجهزة الأمنية أنه عثر بحوزته على جهاز لاب توب "جارى تفريغه بمعرفة أجهزة الأمن بقنا"، وكذا أوراق تنظيمية خاصة بجماعة الإخوان الإرهابية، و"هانى م م" 30 سنة مدرس، وأفادت الأجهزة الأمنية أنه عُثر بحوزته على "هارد ديسك" محمل عليه بعض مقاطع الفيديو للتحريض ضد الجيش والشرطة. جار اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما والعرض على النيابة.

ضبط ربة منزل تجمع بين زوجين فى القليوبية


ألقت أجهزة الأمن بالقليوبية، القبض على ربة منزل، لاتهامها بالجمع بين زوجين بما يخالف القانون، وأخطرت النيابة للتحقيق. وتلقى اللواء عبد العظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، إخطارا بضبط المدعوة صفاء ع ع 32 سنة ربة منزل، مطلوب ضبطها وإحضارها فى القضية رقم 1812 جنح مركز شبين القناطر لسنة 2014م "جمع بين زوجين"، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

جامعة سوهاج تطلق حملة للتبرع بالدم دعما للجيش والشرطة ضد الإرهاب


أعلن الدكتور نبيل نور الدين، رئيس جامعة سوهاج، عن بدء حملة التبرع بالدم لدعم القوات المسلحة والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب، والتى تنظمها الجامعة فى الفترة من 11 إلى 15 يوليو الجارى بالمدينة الجامعية للطالبات. وأوضح رئيس الجامعة أن الحملة تأتى إدراكاً من الجميع داخل الجامعة بمسئوليته تجاه الوطن.

وتهدف إلى المشاركة الإيجابية لمؤسسات المجتمع المدنى فى دعم الدولة المصرية للتصدى إلى كل ما يزعزع منها واستقرارها، مشيرا إلى أنه سيتم بعد انتهاء الحملة إرسال جميع أكياس الدم التى يتم التبرع بها إلى المستشفى العسكرى لتوصيلها للجهات المعنية.

ودعا د. نبيل نور الدين كل أطياف المجتمع السوهاجى إلى المشاركة الفاعلة فى الحملة حتى تجنى الثمار المرجوة منها لتوضح مدى قوة وصلابة الشعب المصرى، وارتباطه الشديد بجيشه وشرطته.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة