تامر حبيب: شيرين جسدت "دليلة" بإحساسها

الجمعة، 10 يوليو 2015 12:00 ص
تامر حبيب: شيرين جسدت "دليلة" بإحساسها تامر حبيب
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح السيناريست تامر حبيب لـ«اليوم السابع» أن مسلسل «طريقى» استغرق 7 أشهر فى كتابته، موضحا أنه اتفق مع الشركة المنتجة على العمل، ولكن أثناء التحضير للمسلسل سأله منتج «طريقى» حول ما إذا كان يرغب فى عمل مسلسل غنائى أم لا، وكانت إجابة تامر حبيب نعم، لأنه أحد أحلامه هو تقديم مسلسل غنائى.

وأضاف تامر حبيب أن الشركة المنتجة كان لديها «فورمات» لمسلسل «كولومبى» عن قصة حياة مغنية فى زمن العشرينيات وأنه وجد أن العمل ساحر بشكل كبير، وأن المطربة التى تقدم المسلسل يوجد بينها وبين شيرين عبدالوهاب تشابه كبير.
وأشار تامر حبيب إلى أنه شاهد «الفورمات» بتركيز وبدأ يفكر فى تقديم مسلسل غنائى اجتماعى ولم ير أمامه إلا شيرين عبدالوهاب وأنغام لتقديم هذا الدور، لكنه شعر بأن شيرين عبدالوهاب هى الأنسب، خاصة وأنها ستظهر فى المسلسل فى سن 17 سنة، إلى جانب أنه لم يكن يتحمل أن يرى مطربة لبنانية تجسد دور فلاحة أو تعيش فى منطقة ريفية.

ويضيف السيناريست تامر حبيب أنه بعد ذلك بدأ التفكير فى المخرج وعندما ذهب إلى الشركة المنتجة كان فى ذهنه المخرج محمد شاكر خضير، خاصة وأن هناك العديد من الأصدقاء المشتركين بين تامر وشاكر أكدوا للسيناريست أن تفكير شاكر وطريقة عمله مناسبة لتفكيره شخصيا، وإذا قدما عمل سويا ستكون النتائج مبهرة، ويقول حبيب إنه فوجئ بأن الجهة المنتجة للمسلسل لديها نفس الترشيح وتفكير فى المخرج محمد شاكر خضير ووقتها كان الإتفاق على المسلسل قبل زفاف شاكر بـ 3 أيام فقط، وبالفعل تم الاتفاق.

وأوضح حبيب أنه راض بشكل كبير عن المسلسل موضحا أن شيرين حصلت على «كورسات» وتدريبات فى التمثيل، واشتغلت كثيرا على نفسها والمنطقة التى قدمت منها المسلسل هو ملعبها، واستطاعت أن تقدم شخصية «دليلة» بإحساس كبير وبتلقائية شديدة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة