خالد صلاح

رسميا.. "شفيق" يتراجع عن استقالته من رئاسة "الحركة الوطنية".. وخالد العوامى: نزولاً على رغبتنا.. والفريق يؤكد: إعلان هيكلة جميع المحافظات خلال أيام.. ويحيى قدرى: الحزب بصدد إقرار الهيكلة

الجمعة، 10 يوليه 2015 06:30 ص
رسميا.. "شفيق" يتراجع عن استقالته من رئاسة "الحركة الوطنية".. وخالد العوامى: نزولاً على رغبتنا.. والفريق يؤكد: إعلان هيكلة جميع المحافظات خلال أيام.. ويحيى قدرى: الحزب بصدد إقرار الهيكلة الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية
كتب مصطفى عبد التواب - محمد أبو عوض
إضافة تعليق
أعلن الفريق أحمد شفيق رئيس حزب الحركة الوطنية، تراجعه عن الاستقالة التى سبق وقدمها للحزب فى وقت سابق، وإجراء بعض التعديلات الجوهرية فى المراكز القيادية والمركزية بكل محافظات الجمهورية .

بيان من شفيق


وقال شفيق فى بيان له أمس الخميس: "إشارة لما كنت قد تقدمت به من استقالة من حزب الحركة الوطنية، ونظراً لما تقرر من رفض لقبول هذه الاستقالة، فقد قررت سحبها، راجياً أن يكون استئنافى لنشاطى الحزبى بالمشاركة مع الزملاء والأبناء الأعزاء بالحزب، هو سبيلنا لخدمة بلدنا الحبيب ومساهمتنا الفاعلة - مع كل مواطن مصرى شريف - فى العمل الجاد لدعم انطلاقتنا الوطنية.

وأضاف رئيس حزب الحركة الوطنية، أنه رأى فى هذا الشأن إجراء بعض التعديلات الجوهرية فى المراكز القيادية والمركزية بكل محافظات الجمهورية التى تمثل أساساً فى إيجاد تمثيل قوى للمحافظات والكوادر الشبابية والمرأة، مؤكداً أنه سوف يتم الانتهاء من هذه الإجراءات خلال الأيام القليلة المقبلة لإعلانها بين أعضاء الحزب.

واختتم شفيق بيانه قائلا "يشرفنى فى هذه المناسبة أن أتقدم بخالص تهنئتى وأبناء الحزب للشعب المصرى العظيم وللأمة العربية والإسلامية بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك أعاده الله علينا جميعاً بكل ما فيه خير للوطن ولأبنائه".

بدوره أكد المستشار يحيى قدرى النائب الأول، للفريق شفيق فى حزب الحركة الوطنية، أن خطة إعادة الهيكلة التى قد أعلن عنها الفريق خلال بيان تراجعه عن الاستقالة، بصدد الإقرار داخل الحزب، مشيراً لـ"اليوم السابع" إلى أن حزب الحركة الوطنية يجهز لهذه الحملة فى الوقت الراهن، معرباً عن سعادته بتراجع الفريق عن الاستقالة.

خالد العوامى


وقال خالد العوامى أمين إعلام حزب الحركة الوطنية، إن الفريق تراجع عن استقالته نزولاً لرغبة أبنائه داخل حزب الحركة الوطنية، مؤكداً أن الحزب رفض من أكبر قياداته حتى أصغر أعضائه بالإجماع استقالة شفيق وهو ما دفعه للتراجع عن هذه الاستقالة.

وكان الفريق أحمد شفيق قد استقال من رئاسة حزب الحركة الوطنية منتصف الشهر الماضى، مؤكداً فى بيان الاستقالة أنها جاءت نتيجة للظروف الصعبة، وغير الطبيعية، التى مارس من خلالها عمله، الامر الذى لم يتيح له أن يقدم كل إمكاناته وخبراته لأبناء الحزب.

وهو ما دفع قيادات الحزب لعقد اجتماع عاجل للهيئة العليا فى اليوم التالى للاستقالة أعلنت خلاله رفضها لهذه الاستقالة وتشكيل وفد يزور الفريق فى الإمارات لإقناعه بالتراجع عن الاستقالة، وقبل أيام قليلة استضاف الفريق شفيق بمقر إقامته بالإمارات المستشار يحيى قدرى نائب رئيس الحزب الذى أبلغه رسائل قيادات الحزب بشأن الاستقالة.
إضافة تعليق




التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصح مخلص لوجه الله

كفاية عليك كده يا حج شفيق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة