خالد صلاح

بالصور.. بثينة كامل: قانون الإرهاب يمنع الصحفيين من نشر جرائم المتطرفين

الجمعة، 10 يوليه 2015 05:35 ص
بالصور.. بثينة كامل: قانون الإرهاب يمنع الصحفيين من نشر جرائم المتطرفين جانب من الأمسية
الإسكندرية – هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استنكرت الإعلامية بثينة كامل، تخوين أهل سيناء على الرغم من حالة التربص الموجودة بالبلاد، مشيرة إلى ضرورة الوجود بجوار أهل سيناء واحتواء أى أزمة منعًا لدخول الأعداء بين أبناء الوطن الواحد، واستشهدت فى حديثها بأحد أبناء سيناء ممن تم تصفيته لرفضه اعتلاء أحد الإرهابيين سقف بيته لضرب الجيش .

جاء ذلك فى الأمسية التى نظمها قصر ثقافة الشاطبى فى الإسكندرية، بحضور مديرة القصر أميرة مجاهد، وتحت رعاية الكاتب المسرحى محمد عبد الحافظ ناصف رئيس الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومحمود طريه رئيس الإدارة المركزية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافى.

وأعلنت بثينة تضامنها مع نقابة الصحفيين بشأن المادة 33 من قانون مكافحة الإرهاب، قائلة: "هذه المادة تمنع الصحفيين من نشر جرائم الإرهابيين، والدولة تحتاج لمساندة الإعلام والصحفيين.

وأوضحت كامل، أن الجهل هو الحاضنة الأولى للإرهاب، مطالبة بضرورة تنقيح مناهج التعليم العام والأزهرى والتراث من كل ما يدفع إلى التطرف والفتنة والتكفير، مؤكدة وجود بعض الأفكار المدخلة والمدسوسة من أجل إظهار دين الإسلام السمح بدين القسوة على غير صورته الحقيقة ومنهجه القويم.

واستكملت حديثها عن أهم ما يميز الشعب المصرى من حبه للحياة والفن، وأنه من الممكن مواجهة الإرهاب بالثقافة والفنون، ملقية قصيدة للشاعر صلاح جاهين: على اسم مصر



اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

اليوم السابع -7 -2015

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

soso wawa

هى الرجالة خلصت ولا أية؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة