"يو تى أى" تطلق برنامج حياه أفضل للمسئولية المجتمعية

الأربعاء، 01 يوليو 2015 04:37 ص
"يو تى أى"  تطلق برنامج حياه أفضل للمسئولية المجتمعية أيمن أبو العينين رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات uti مصر بجوار أحد المنازل
كتب مدحت عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة يو تى أى ، مصر أحدث برنامج فى خدمة المجتمع والمسئولية المجتمعية تحت عنوان "توفير حياة أفضل".

وأعلن أيمن أبو العينين رئيس مجلس ادارة مجموعة شركات uti مصر المتخصصة فى أعمال الشحن والخدمات اللوجيستية، عن انتهاء الشركة من خلال برنامج حياة أفضل بتجديد دار الأورمان للأيتام بالمهندسين لخدمة 38 طفلا من عمر يوم فما فوق.

وتضمن المشروع تجديد ثلاثة أدوار بالإضافة إلى أعمال السباكه والكهرباء وعمل دهانات داخلية وخارجية، فضلا عن تجديد ساحة الألعاب وإمدادهم بمستلزمات منزلية ( ستائر – سجاد- مراتب سراير- ملايات – افرن- غساله – تليفزيون).

كما قامت الشركة بإعادة بناء 11 منزلا يخدم 51 شخصا بقرية الفلاح الشرقى بالفيوم تشمل تعريش الأسقف وعمل دهانات داخلية وخارجيه وتركيب ابواب وشبابيك و ارضيات و سيراميك وسباكة ووصلات مياه داخلية ووصلات كهرباء داخلية.

وكانت الشركة قد ساهمت من قبل فى تجديد وحدة الطوارئ بمستشفى الدمرداش من أرضيات وحمامات وحوائط وشراء مفروشات جديدة، وأيضا تجديد وحدة الجهاز الهضمى بمستشفى أبو الريش وشراء جهاز منظار جهاز هضمى علوى.

ودعا أيمن أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة، إلى عمل برامج مسئولية مجتمعية تعكس دور القطاع الخاص فى خدمة المجتمع، مشيرا إلى أن هذا تطوّر واضح فى مستوى الوعى لدى متخذى القرار فى القطاع الخاص، مبيناً أن قيام الشركات بمسؤولياتها الاجتماعية والتفاعل مع قضايا الناس واحتياجاتهم سيسهم فى كسبها ثقة المجتمع واحترامه ، ويزيد من قبولها فى أوساط المستفيدين وإقبالهم على منتجاتها وخدماتها وأنشطتها، مذكراً بأن المسؤولية الاجتماعية ليستْ نوعاً من الترف أو بحثاً عن الوجاهة والظهور بل أصبحت جزءاً من حقّ المجتمع، ولابدّ من الالتزام بأداء هذا الحق حتى يلتزم المجتمع بحقوق الشركة عليه.

وأكد على أهمية إطلاق جائزة الدولة للمسؤولية الاجتماعية لتكون نواة لإشراك القطاع الخاص فى بناء المجتمع، حيث نرى كيف استطاعت بنوك وشركات ومؤسسات فى بعض الدول الأخرى أن تقدم صورة رائعة لمسؤوليتها الاجتماعية مشيرا إلى أنه حق للمجتمع وهو واجب وطنى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة