وردود أفعال المشاهدين فاقت توقعاتى..

مخرج "مولانا العاشق": المسلسل من واقع الحياة بكل تقلباتها

الأربعاء، 01 يوليو 2015 07:51 ص
مخرج "مولانا العاشق": المسلسل من واقع الحياة بكل تقلباتها المخرج عثمان أبو لبن
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المخرج عثمان أبو لبن لـ"اليوم السابع" أن تعاونه من النجم مصطفى شعبان فى مسلسل "مولانا العاشق" ليس الأول لأنه تعاون معه من قبل فى السينما مضيفا: الدراما التليفزيونية لها أسلوب مختلف وطعم آخر ولا شك أن علاقة الصداقة التى تجمعنى بمصطفى تنعكس على التعاون الفنى فنصبح لدينا مساحة تفاهم كبيرة ولدينا كيمياء فنفهم بعض بالنظرة فى (اللوكيشن).

وحول تقديم مصطفى شعبان بشكل مختلف هذا العام قال أبو لبن: بالفعل فى المسلسل يظهر مصطفى بشكل مختلف وبشخصية جديدة رسمها المؤلف أحمد عبد الفتاح. وأضاف عليها النجم مصطفى شعبان بأدائه والحماس الذى كان موجودا لدى كل فريق العمل والجهد الذى بذلناه والحمد لله ظهر على الشاشة.

وعن كيفية مزج أحداث المسلسل بين الخط الرومانسى والأكشن والإنسانى وأحيانا مشاهد كوميدى قال أبو لبن: هذه هى الحياة بها كل التقلبات والمسلسل من الحياة، ولذلك نجد أن البطل وجميع من حوله من شخصيات يمرون بما يمر به البنى آدم فى حياته من أوقات يعيش فيها لحظات رومانسية وأوقات أخرى يعيش فيها لحظات غضب وكوميديا، ولكنى كمخرج كنت حريصا على الخط التشويقى فى نهاية كل حلقة حتى أجعل المشاهد ينتظر الحلقة التالية.

ونفى عثمان أبو لبن ما تردد حول تصوير عدد من المشاهد الخاصة بمسلسل "مولانا العاشق" بوحدتين إخراج، مؤكدا أنه يعمل بشكل مكثف مما لا يستدعى اللجوء للتصوير بوحدتين.

وعن ردود الأفعال أكد عثمان أبو لبن أن ردود الأفعال كانت إيجابية وفاقت توقعاته ويوميا يتلقى ردود أفعال من زملاء من المهنة ومن جمهور عادى وأصدقاء من خارج الوسط وقال: لكنى انتظر نهاية المسلسل حتى أكون رأى عام تجاه العمل وبالمناسبة هناك مسلسلات تنجح وتشاهد بشكل جيد بعد العرض الرمضانى.

وعن منافسة المسلسل بين عدد كبير من الأعمال الرمضانية قال: المنافسة أمر صحى فكلما كان هناك منافسة كلما أخرج كل فنان فى مجاله أفضل ما لديه ليكون الافضل وكلما زادت عدد المسلسلات كلما اشتدت المنافسة والحكم فى النهاية للجمهور هو الذى يحدد نجاح أو عدم نجاح العمل بالإقبال على مشاهدته وهناك شركات تعرف نسب المشاهدة وتخبرنا بها والحمد لله نحن حققنا نسب مشاهدة عالية خلال الأسبوع الأول من الشهر الكريم.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة