توقيع بروتوكول بين المجموعة البافارية ووزارة التعليم الفنى

الأربعاء، 01 يوليو 2015 09:15 ص
توقيع بروتوكول بين المجموعة البافارية ووزارة التعليم الفنى وزير التعليم الفنى و رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات
كتبت أمانى سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت المجموعة البافارية للسيارات بروتوكول عقد شراكة مع وزاره التعليم الفنى، والتى تهتم برعاية العديد من الطلاب الفنيين المصريين، وإعدادهم ليكونوا نواة لجيل فنى صناعى جديد يخدم الدولة، ويحقق أهداف مصر الصناعية، وخاصة تلك التى ترتبط بصناعات السيارات.

ونجحت المجموعة البافارية فى عمل شراكة مع وزاره التعليم الفنى والتدريب المهنى لتدشين مدرسه ثانوية صناعيه بنظام التعليم المزدوج لتكون نواة لمدارس فنية ومهنية أخرى فى مناطق متعددة من البلاد لا تسعى إلا لخدمة الآلاف من شباب هذا الوطن وصناعته، وذلك إيماننا من المجموعة بأن العنصر البشرى هو أهم عنصر من عناصر نجاح أى منشأه وهو قاطرة نمو أى دولة.

حضر التوقيع الدكتور محمد يوسف وزير التعليم الفنى، وفريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية للسيارات مراسم توقيع هذا البروتوكول، والذى يهدف إلى إنشاء مدرسه فنية متخصصة ( للتعليم المزدوج) داخل مصانع المجموعة البافارية بمدينة 6 أكتوبر حيث يلتحق الطالب الفنى بعد حصوله على الشهاده الاعدادية بهذه المدرسة المتخصصة ليكمل 3 سنوات من التعليم المزدوج ليتخرج فى النهاية بشهاده فنية متخصصة أما فى تجميع السيارات أو صيانة السيارات.

واتفق الطرفان على أنه سيكون هناك تعاون أكبر بين الوزارة والمجموعه البافارية فى المستقبل لطرح المزيد من البرامج الفنيه لخدمة الشباب.

وسيبدأ الفصل الأول من الدراسة الفنية المهنية هذا العام، وأعلنت المجموعة البافارية أنها سوف تقوم بإرسال كل سنة مجموعة من الطلبة المتفوقين للتدريب المهنى فى ألمانيا حتى تزداد خبراتهم، ولكى تصل إمكانياتهم إلى أعلى المستويات الفنية العالمية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة