الصحفيين العرب: اغتيال النائب العام يزيد إصرار المصريين على دحر الإرهاب

الأربعاء، 01 يوليو 2015 11:48 ص
الصحفيين العرب: اغتيال النائب العام يزيد إصرار المصريين على دحر الإرهاب اغتيال النائب العام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب، الجرائم الإرهابية النكراء التى تعرضت وما زالت تتعرض لها بقاع عديدة فى الوطن العربى، وآخرها تلك التى راح ضحيتها المستشار الجليل هشام بركات النائب العام رمز العدالة ومحامى الشعب فى مصر الذى اغتالته أيادى الإرهاب الأسود وهو فى طريقه إلى مكتبه.

وأضاف الاتحاد فى بيان له، أن اغتيال النائب العام لن يزيد الشعب المصرى إلا إصراراً على فرض إرادته الحرة فى تحديد مصيره ومستقبله واستمراره فى بذل كل الجهود لمكافحة ودحر الإرهاب.

كما أدان الاتحاد العام للصحفيين العرب الحادث الإرهابى الذى وقع خلال صلاة الجمعة الماضية بمسجد الإمام الصادق فى منطقة الصوابر بدولة الكويت، والتى ينتمى سكانها للطائفة الشيعية والذى نتج عنه وقوع عدد كبير من الضحايا بلغ 24 فردا إلى جانب مئات من المصابين.

وأكد الاتحاد العام للصحفيين العرب، وقوفه إلى جانب مصر والكويت وتونس فى مواجهة ظاهرة الإرهاب وضرورة القضاء على التنظيمات الإرهابية التى لا تمت للإسلام ومبادئه السمحة بصلة، مضيفا أن ما يحدث هو امتداد للمخطط الاستعمارى الصهيونى العالمى لضرب الأمة العربية فى أعز ما لديها من ثروات مادية وبشرية وتمزيق أوصال الأمة، كما هو الحال فى سوريا والعراق وليبيا واليمن.

كما أدان الاتحاد، بكل قوة الحادث الإرهابى المروع الذى وقع صباح يوم الجمعة الماضى بأحد فنادق مدينة سوسة التونسية الذى أسفر عن مقتل 37 من السائحين، وإصابة العديد من الأبرياء، مشيرا إلى أن الإرهاب ليس له وطن وأنه يمد أذرعته الثقيلة إلى العديد من دول العالم وفى مقدمتها تلك الدول صانعة الإرهاب ودائما ما ينقلب السحر على الساحر.

وأوضح الاتحاد، أنه لعل ما حدث بفرنسا فى واقعتين تراجيدتين آخرهما بمدينة ليون لخير دليل على أن الإرهاب لن يقف عند حدود معينة.

وطالب الاتحاد العام للصحفيين العرب، المنظمات الإعلامية والحقوقية الدولية بإدانة هذه الأعمال الإرهابية الجبانة، مؤكدا ثقته بأن الشعوب قادرة على مواجهة هذه الأعمال الإرهابية والإجرامية وقادرة على دحر الإرهاب فى النهاية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة