اشتباكات بين الركاب وصرافى التذاكر بأول أيام تطبيق زيادات أسعار تذاكر القطارات المكيفة..رئيس السكة الحديد:رفعنا الأسعار بعدما ظلت بدون زيادة منذ2007..وركاب يتهمون الهيئة برفع الأسعار دون تحسين الخدمة

الأربعاء، 01 يوليو 2015 06:43 م
اشتباكات بين الركاب وصرافى التذاكر بأول أيام تطبيق زيادات أسعار تذاكر القطارات المكيفة..رئيس السكة الحديد:رفعنا الأسعار بعدما ظلت بدون زيادة منذ2007..وركاب يتهمون الهيئة برفع الأسعار دون تحسين الخدمة الزحام والتدافع أمام شابيك التذاكر بعد زيادة الأسعار
كتب رضا حبيشى ـ تصوير حازم عبد الصمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول أيام تطبيق الزيادات الجديدة لأسعار القطارات المكيفة شهدت شبابيك التذاكر الوجهين القبلى والبحرى بمحطة مصر برمسيس مشادات بين الركاب والصرافين مستنكرين زيادة الأسعار، واتهم الركاب الهيئة برفع الأسعار بدون تحسين الخدمة، وقال أحد الركاب أمام شبابيك حجز بحرى: "أنا موظف وبضطر أسافر من الإسكندرية للقاهرة وإزاى يرفعوا الأسعار كدة".

الركاب يشكون زيادة الأسعار

وأكد راكب آخر أنه يأتى أسبوعيا من أسيوط من أجل زوجته التى تتلقى العلاج بالقاهرة، مستطردا: "هجيب منين.. طيب الحكومة ترفع المرتبات الأول وبعدين تزود الأسعار.. أنا بركب القطارات المكيفة عشان زوجتى مريضة متستحملش القطارات العادية اللى حالتها غير آدمية".. وأضاف محمد من سوهاج: "أنا مضطر لشراء التذاكر بالسعر الجديد عشان هسافر مع والدتى ومفيش أمامى خيار آخر".

رئيس السكة الحديد: الزيادة قاصرة على القطارات المكيفة

وقال اللواء أحمد حامد رئيس هيئة السكة الحديد فى تصريحات لـ"االيوم السابع" إن الزيادات التى تم تطبيقها لن تشمل القطارات العادية والمميزة، وإنها قاصرة على القطارات المكيفة، ولم يتم رفع سعر القطارات المكيفة منذ عام 2007، مشيرا إلى أن الزيادات الجديدة التى تم تطبيقها تتضمن زيادة على أسعار القطارات المكيفة بواقع 20 جنيهًا لتذكرة الدرجة الأولى المكيفة و10 جنيهات للدرجة الثانية المكيفة، فى الرحلة الكاملة، مع تطبيق زيادة 20% على قيمة تذاكر الرحلات غير الكاملة.

وأضاف رئيس هيئة السكة الحديد إلى أن الزيادات الجديدة لا تشمل المساس بأسعار تذاكر الدرجة العادية وكذا اشتراكات الطلبة، كما أن قرار الزيادة جاء بناء على توجيهات رئيس الوزراء الذى وافق على هذه الزيادة خلال اجتماعه مع المهندس هانى ضاحى وزير النقل وقيادات الهيئة بالوزارة بداية الأسبوع الجارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ياسر عمر

البيضة و لا الفرخة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة