وكيل لجنة الصحة الأسبق بمجلس الشعب: حكومة محلب تعمل دون رقابة

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 07:46 م
وكيل لجنة الصحة الأسبق بمجلس الشعب: حكومة محلب تعمل دون رقابة الدكتور جمال الزينى وكيل لجنة الصحة الأسبق بمجلس الشعب

دمياط - معتز الشربينى
قال الدكتور جمال الزينى، وكيل لجنة الصحة الأسبق بمجلس الشعب، ردا على موقف الحكومة من منظومة الصحة بعد زيارة المهندس إبراهيم محلب معهد القلب اليوم الثلاثاء: "عندما تعتقد الحكومة أن الطبيب فقط هو سبب انهيار الخدمة الصحية فى مصر وتعلق فشلها فى إدارة المنظومة الصحية على شماعة الطبيب فإنها تفتقد الرؤية الصحيحة وتعمل دون رقابة أو محاسبة.

وأضاف: "ليعلم الجميع أننا جميعاً فى خدمة المريض عامة وغير القادر بصفة خاصة، لأن الطب رسالة وليس مهنة أو وظيفة وهذا حق المريض علينا إنسانياً وأخلاقياً ودستوريا، وفى النهاية أكرر وأؤكد أننا فى أمسّ الحاجة لوزارة صحة وليس لوزير صحة تمتلك قياداتها قوة الإرادة وحسن الإدارة والتوظيف الأمثل للإمكانيات المتاحة حتى لو كانت ضعيفة".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة