أضاف عامر حسين لبرنامج الملاعب اليوم مع الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة، أن لجنة المسابقات تسعى لضبط مواعيد الدورى طبقاً لارتباطات الأندية المشاركة فى البطولات الإفريقية بالإضافة إلى توفير ملاعب بها أضواء كاشفة للمباريات فى شهر رمضان.
اختتم رئيس لجنة المسابقات حديثه بأنه يحاول أن تتوافق مواعيد نهاية الموسم بما يتناسب مع القيد الأفريقى في الموسم الجديد.
يُذكر أن المنتخب الأولمبى سيعود 15 يونيو الجارى فى حالة خوضه المباراة الثانية ما يتعارض مع مباريات الأهلى والزمالك وانبى والمقاصة ودمنهور والمصرى على التوالى بالدورى الممتاز والمقرر إقامتها 17 من نفس الشهر.
أخبار متعلقة..
ننشر جدول مباريات الدورى العام حتى الأسبوع الـ38