تنفيذى الوفد يختار "السكرتارية المساعدة" مقررين للقطاعات التنظيمية للحزب

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 07:59 م
تنفيذى الوفد يختار "السكرتارية المساعدة" مقررين للقطاعات التنظيمية للحزب الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع المكتب التنفيذى لحزب الوفد، اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور السيد البدوى، رئيس حزب الوفد، لمناقشة عدد من الأمور التنظيمية والداخلية للحزب، وتطبيق بعض القرارات الخاصة بالقطاعات التنظيمية بالحزب على مستوى المحافظات.

ومن جانبه، قال طارق تهامى، عضو الهيئة العليا والمكتب التنفيذى، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، لـ"اليوم السابع"، إن المكتب التنفيذى، قرر خلال اجتماعه، اختيار مقرر عام لكل قطاع من القطاعات الـ6 بالحزب على مستوى المحافظات، على أن يكون المقرر العام من السكرتارية العامة المساعدة بالحزب.

وأضاف عضو الهيئة العليا للوفد أن كل قطاع تنظيمى بالحزب، سيضم معاونين للمقر العام، من أعضاء الهيئة العليا للحزب المتواجدين فى كل قطاع من القطاعات الـ6 على مستوى الجمهورية، وذلك للإشراف على تنظيماته المختلفة بالتعاون مع اللجان العامة فى كل محافظة.

والجدير بالذكر أن السكرتارية المساعدة لحزب الوفد هم: الدكتور صابر عطا، والدكتور حاتم الأعصر، وطارق تهامى، وكاظم فاضل، واللواء هانى أباظة، وعصام الصباحى.

وكان قد أصدر الدكتور السيد البدوى شحاتة، رئيس حزب الوفد، يوم 31 مايو الماضى، قراراً بعد العرض على الهيئة العليا للحزب، وينص على تقسيم لجان الوفد على مستوى الجمهورية إلى 6 قطاعات تنظيمية على النحو التالى:

1- قطاع القاهرة الكبرى ويشمل لجان المحافظات التالية: القاهرة والجيزة والقليوبية.
2- قطاع شمال ووسط الصعيد ويشمل على لجان المحافظات التالية: بنى سويف والفيوم والمنيا وأسيوط والوادي الجديد.
3- قطاع جنوب الصعيد ويشمل لجان المحافظات التالية: سوهاج وقنا والأقصر وأسوان والبحر الأحمر.
4- قطاع شرق الدلتا والقناة ويشمل لجان المحافظات التالية: الشرقية والسويس والإسماعلية وبورسعيد ودمياط وشمال سيناء وجنوب سيناء.
5- قطاع غرب الدلتا ويشمل لجان المحافظات التالية: كفر الشيخ والبحيرة والإسكندرية ومرسى مطروح.
6- قطاع وسط الدلتا ويشمل لجان المحافظات التالية: المنوفية والغربية والدقهلية.

ونص قرار رئيس حزب الوفد، على أن يكون لكل قطاع مجموعة عمل تتكون من خمسة أعضاء على الأقل من بينهم أعضاء الهيئة العليا بالقطاع، ويكون لمجموعة العمل مقرر، ومقرر مساعد، من بين أعضاء المكتب التنفيذى، يتولى دعوة المجموعة للإجتماع ويتابع تنفيذ ما اتخذته المجموعة من قرارات تنظيمية، على أن تعمل هذه المجموعات تحت إشراف المستشار بهاء الدين أبو شقة، سكرتير عام للوفد.


موضوعات متعلقة..


السيد البدوى يصدر قرارا بتقسيم لجان الوفد بالمحافظات إلى 6 قطاعات

أزمة "إصلاح الوفد" تشتعل من جديد.. التيار يجتمع اليوم لبحث افتتاح مقر موازٍ للحزب بالدقى.. وعصام شيحة: جمعنا 10 آلاف توقيع للمطالبة برحيل السيد البدوى.. ورئيس الوفد يرد: أغلقنا ملفهم نهائيًا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة