الجودو يبدأ معسكر الجيش 18 يونيو استعدادا لأفريقيا

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 01:23 ص
الجودو يبدأ معسكر الجيش 18 يونيو استعدادا لأفريقيا جودو

كتبت ياسمين يحيى
قرر اتحاد الجودو إقامة المعسكر الداخلى للمنتخب المقرر إقامته بنادى طلائع الجيش، يوم 18 يونيو الجارى، المقرر أن يستمر حتى السفر إلى شرم الشيخ للمشاركة بالبطولة الأفريقية التى تستضيفها مصر.

ويذكر أن المنتخب يعود من المجر يوم 16 يونيو الجارى، بعد المشاركة ببطولة جراند برى.



أخبار متعلقة..


الجودو يناقش استضافة بطولة أفريقيا فى اجتماع الأسبوع المقبل


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة