الأهلى يبحث مع الجبلاية أزمة القيد فى "الملحق الأفريقى"

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 03:22 م
الأهلى يبحث مع الجبلاية أزمة القيد فى "الملحق الأفريقى" علاء عبد الصادق
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يُجرى النادى الأهلى خلال الأيام القليلة المقبلة إتصالات ومباحثات مع إتحاد الكرة من أجل إنهاء أزمة القيد فى الملحق الأفريقى.

ويبدأ الأهلى يوم 28 يونيو الجارى منافسات دور الثمانية بالكونفدرالية أمام الترجى التونسى علماً بأن مجموعته تضم معه أيضاً كلاً من ، النجم الساحلى والملعب المالى.

كان الإتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" قد أعلن فتح باب القيد للملحق الأفريقى يوم 12 يونيو الجارى ويُغلق فى الخامس من أغسطس المقبل ،ويحق للأحمر قيد 5 لاعبين فى الملحق يأتى فى مقدمتهم محمد ناجى جدو الذى بدأ يُشارك مع الفريق محلياً عقب تماثله للشفاء من جراحة الصليبى.

من جانبه ، قال علاء عبد الصادق المشرف العام على قطاع الكرة بالأهلى ، أنه سيتحدث مع مسئولى الجبلاية لإنهاء هذه الأزمة التى يتوقّع أن يجد لها إتحاد الكرة حلاً للحفاظ على حقوق الأندية الثلاثة المشاركة فى بطولات أفريقيا (الأهلى والزمالك وسموحة) فى قيد لاعبيها بالملحق الأفريقى.

تابع عبد الصاق لـ"اليوم السابع" : نتطلع لإنهاء هذه الأزمة سريعاً خاصة وأن الأهلى ومعه الزمالك وسموحة يُمثلون مصر فى بطولات أفريقيا ولابد من دعمهم ومساندتهم.

وحصل الأهلى على توقيع أكثر من لاعب أبرزهم صالح جمعة نجم وسط نادى أنبى ورجب نبيل مدافع دجلة ينوى الإستعانة بهم فى باقى منافسات الكونفدرالية بعدما يُنهى إجراءات ضمّهم من أنديتهم وهى مسألة وقت فقط.


أخبار متعلقة..


- مفاجأة..راتب فتحى مبروك مازال 25 ألف جنيه فقط


- "الكاف" يُخطر الأهلى بفتح باب القيد الأفريقى 12 يونيو










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة