إخلاء 3 منازل خطرة بالوايلى تمهيدا لهدمها وتعويض الأسر بوحدات سكنية بديلة

الثلاثاء، 09 يونيو 2015 04:25 م
إخلاء 3 منازل خطرة بالوايلى تمهيدا لهدمها وتعويض الأسر بوحدات سكنية بديلة منزل آيل للسقوط - صورة أرشيفية

كتب ماجد تمراز
أكد اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أنه تم اليوم الاثنين إخلاء ثلاثة منازل داخل نطاق حى الوايلى، لما تمثله من خطورة داهمة على قاطنيها، والمنازل المحيطة بها.

وأشار أيمن فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، إلى أن هذه البيوت، هى المنزل رقم 21 بحارة أبو عالية، وبه 3 أسر، والعقاران رقمى 85 و95، فى حارة الجنينة وبهما 5 أسر.

وأضاف نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، أنه تم تعويض الأسر بوحدات سكنية بديلة، ضمن حالات الإخلاء الإدارى، موضّحًا أنه صادر قرار إزالة لهذه البيوت منذ 2011، ومن المقرر هدم هذه البيوت حتى مساواتها بسطح الأرض.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة