هناكل إيه بكرة؟.. أكتر سؤال بيستفز الست من جوزها

الإثنين، 08 يونيو 2015 09:13 م
هناكل إيه بكرة؟.. أكتر سؤال بيستفز الست من جوزها امرأة ... أرشيفية
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الحياة اليومية دائما ما نجد الكثير من الأسئلة المستفزة التى لا نملك الإجابة عليها فى أوقات كثيرة، إما لكونها تكررت مئات المرات قبل هذا الوقت، أو حتى لأن الإجابة عليها إما معروفة أو أسئلة لا إجابة لها، لذا قررنا أن نوجه نحن سؤالا إلى بعض من المتزوجات، ما هو السؤال الأكثر استفزاز الذى يوجهه زوجك إليكِ، تنوعت الإجابات، ولكن ظل سؤال "هناكل إيه بكرة؟؟" هو السؤال الذى تكرر على لسان أكثر من زوجة مؤكدين أنه سؤال لا إجابة له.

تقول "منى أبو عامر" زوجة شابة وكذلك تحمل لقب أم وصحفية ناجحة، بعيدا عن تجربتها الجديرة بالذكر فى الحياة، قررت أن تجيب عن السؤال الذى طرحه "اليوم السابع" وكانت إجابتها كالتالى”أنا دائما ما أنسى أماكن الأشياء وزوجى يعلم هذا الأمر جيدا، لذا دائما ما يوجه إلى سؤال "فين الشرابات؟ فين التى شيرت الأبيض؟ على الرغم من أنه هو المسئول عن وضعها إلا أنها يصر على توريطى، لذا يعتبر أكثر سؤال استفزازا بالنسبة لى هو "فين الشراب الأسود؟".

رحاب أحمد زوجة فى السادسة والعشرين من عُمرها تقول لـ"اليوم السابع": "من أكثر الأسئلة التى من الممكن أن تستفزنى فى الحياة هو "هناكل إيه بكرة؟" هذا السؤال الذى لا أملك الإجابة عليه، ولا أعرف لماذا يُصر زوجى على تكراره، مع أن فى كل يسألنى أقول "معرفش"، فلا هو ييأس من السؤال ولا أنا أغير الإجابة.

السؤال الذى كان مستفزا بالنسبة لرحاب تكرر مع "رانيا سليم" حيث أكدت، لا أعرف لماذا أشعر بالاستفزاز وقت أن يسألنى زوجى هذا السؤال، على الرغم من أنه سؤال عادى إلا أنه من الممكن أن يتطور الأمر إلى مشكلة كبيرة بينى وبينه، تبدأ بهذا السؤال وتنتهى بجملة "إنت مش مشاركنى أى حاجة وعايش على الجاهز".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة