أكرم القصاص - علا الشافعي

مجموعة أوكسفورد للأعمال توقع اتفاقية تعاون مع جمعية رجال الأعمال

الإثنين، 08 يونيو 2015 02:38 م
مجموعة أوكسفورد للأعمال توقع اتفاقية تعاون مع جمعية رجال الأعمال جانب من توقيع الاتفاقية بين أوكسفورد وجمعية رجال الأعمال
كتب مدحت عادل ـ سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقعت مجموعة أكسفورد للأعمال مع الجمعية المصرية لرجال الأعمال، اتفاقا لإجراء تقارير توضح تقييمً الآثر الإيجابى لعودة الاستقرار السياسى على الاقتصاد المصرى، و القطاعات المتوقع أن تحقق أكبر كسب خلال فترة نمو إجمالى الناتج المحلى، القادم عن اقتصاد مصر، حيث ستقوم المجموعة بالتعاون مع الجمعية فى تجميع وإصدار التقرير.

قال حسين صبور رئيس جمعية رجال الأعمال المصريين، إنه واثق من أن التقرير المرتقب لمجموعة أكسفورد للأعمال عن مصر سيثبت أنه مصدراً قيماً لكبار رجال الأعمال، وذلك بالنظر إلى حجم المشروعات قيد التنفيذ التى تتطلب مشاركة القطاع الخاص.

وأضاف:"تسليط الضوء على العديد من الفرص الجديدة الناشئة فى قطاعات الاقتصاد من خلال المشروعات التعاونية المشتركة، وذلك من خلال تقارير مثل تقرير مجموعة أكسفورد للأعمال، سيساعدنا بلا شك فى تعزيز وتعظيم دور القطاع الخاص فى النهوض بالبلاد".

وأتفق معه محمد يوسف، المدير التنفيذى لجمعية رجال الأعمال المصريين، على إن المساهمة فى أبحاث مجموعة أكسفورد للأعمال من شأنه أن "ينشىء قاعدة قوية للتعاون المتبادل فى الأعمال" فى الوقت الذى تزيد فيه برامج الخصخصة والعولمة من حاجة القطاع الخاص فى مصر إلى "اثبات وجوده، محلياً ودولياً".

وسيقدم التقرير: مصر 2016 "تغطية مفصلة للمشروعات الكبرى التى تمت الموافقة عليها فى مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد المصرى إلى جانب المشروعات الأخرى التى يتم تنفيذها حاليا، مثل مشروعات منطقة قناة السويس ذات الأهمية الاستراتيجية".

ويتوقع صندوق النقد الدولى أن يتزايد نمو الاقتصاد المصرى بنسبة 4% عام 2015، ليرتفع عن المتوسط السنوى للسنوات الثلاث الماضية والذى كان بين 2.1 - 2.2?.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة