مجلس الجبلاية يستقر على قيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد

الإثنين، 08 يونيو 2015 01:32 م
مجلس الجبلاية يستقر على قيد 25 لاعبا فى قائمة الموسم الجديد جمال علام

كتب حاتم رضا
أكد جمال علام رئيس اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية اتفق بشكل نهائى على أن تكون قوائم الاندية فى الموسم الجديد من 25 لاعبا بجانب 5 لاعبين تحت السن.

قال علام لـ"اليوم السابع" إنه لا صحة لما يتردد حول زيادة عدد اللاعبين فى القوائم الجديدة إلى 30 أو 35 لاعبا، مشددا أن المجلس سيعلن القرار فى اجتماعه المقبل.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة